«رواد التواصل الاجتماعي العرب»: «نخيل مولز» شريك استراتيجي للدورة2

wpua-300x300

أعلنت اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، عن تعاونها مع «نخيل مولز» كشريك استراتيجي للدورة الثانية للقمة، والمقرر عقدها يومي 13 و14 ديسمبر كانون الأول المقبل في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي. وأكدت منى غانم المرّي، رئيسة اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، رئيسة نادي دبي

للصحافة أن دعم الشركات الوطنية الرائدة كان دائماً من المقومات الرئيسية التي كفلت لمشاريع نادي دبي للصحافة، وعلى مدار السنوات المتعاقبة، الخروج بالنتائج المرجوة.من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، أن نخيل تتشرف برعاية قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب.».


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، عن تعاونها مع «نخيل مولز» كشريك استراتيجي للدورة الثانية للقمة، والمقرر عقدها يومي 13 و14 ديسمبر كانون الأول المقبل في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.
وأكدت منى غانم المرّي، رئيسة اللجنة التنظيمية لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب، رئيسة نادي دبي للصحافة أن دعم الشركات الوطنية الرائدة كان دائماً من المقومات الرئيسية التي كفلت لمشاريع نادي دبي للصحافة، وعلى مدار السنوات المتعاقبة، الخروج بالنتائج المرجوة.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، علي راشد لوتاه، أن نخيل تتشرف برعاية قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب.».

رابط المصدر: «رواد التواصل الاجتماعي العرب»: «نخيل مولز» شريك استراتيجي للدورة2

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً