تدشين خدمة حجز المواعيد الذكية لليوم المفتوح في «تخطيط الشارقة»

دشنت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحضور المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، خدمة حجز المواعيد الذكية لليوم المفتوح والمطبق في دائرة التخطيط والمساحة، بعد جلسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الرابعة التي عقدت يوم الخميس بمقره في مدينة الشارقة والتي خصصت لمناقشة

سياسة دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.تأتي هذه الخدمة الجديدة من منطلق حرص الدائرة على توفير سبل الراحة وتخفيف عبء الانتظار على مراجعي الدائرة وخصص لها يوم الاثنين من كل أسبوع لمقابلة رئيس الدائرة ومديري الفروع في هذا اليوم المخصص لاستقبال المراجعين والوقوف على مطالبهم ومعاملاتهم في مركز معاملات الدائرة.ويتم من خلاله حجز موعد للتعامل مباشرة ليحصل على تنبيه وإشعار بهذا الموعد من خلال شاشة التنبيهات في التطبيق والمراجعة المباشرة لرئيس الدائرة ومديري الفروع ورؤساء اللجان والفترة الزمنية التي ينبغي تواجده فيها. وأشادت رئيسة المجلس الاستشاري وأعضاء المجلس بالخدمة وقالت: ليس هناك أجمل من إدخال السعادة إلى قلوب الناس وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة لهم تخفيفاً على المتعاملين وتحقيق رضاهم وأيضاً تخفيف الضغط على المسؤولين في تخليص المعاملات وشكرت ابن بطي وكافة المديرين ورؤساء الأقسام والموظفين وأن ما يقومون به يعتبر من أفضل الممارسات وانتهاج الإدارة الحديثة والفكر الإداري.من جانبه قال المهندس صلاح بن بطي: عندما يضع أي مسؤول في ذهنه هذه الغاية فإن يومه وقراراته وتفاعله مع الناس وارتفاع مستوى الرضى النفسي لديه سيكون مختلفاً تماماً عندما يعرف أنه سيسهم في راحة الناس، وهذا ما تعلمناه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

دشنت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحضور المهندس صلاح بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة، خدمة حجز المواعيد الذكية لليوم المفتوح والمطبق في دائرة التخطيط والمساحة، بعد جلسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الرابعة التي عقدت يوم الخميس بمقره في مدينة الشارقة والتي خصصت لمناقشة سياسة دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.
تأتي هذه الخدمة الجديدة من منطلق حرص الدائرة على توفير سبل الراحة وتخفيف عبء الانتظار على مراجعي الدائرة وخصص لها يوم الاثنين من كل أسبوع لمقابلة رئيس الدائرة ومديري الفروع في هذا اليوم المخصص لاستقبال المراجعين والوقوف على مطالبهم ومعاملاتهم في مركز معاملات الدائرة.
ويتم من خلاله حجز موعد للتعامل مباشرة ليحصل على تنبيه وإشعار بهذا الموعد من خلال شاشة التنبيهات في التطبيق والمراجعة المباشرة لرئيس الدائرة ومديري الفروع ورؤساء اللجان والفترة الزمنية التي ينبغي تواجده فيها.
وأشادت رئيسة المجلس الاستشاري وأعضاء المجلس بالخدمة وقالت: ليس هناك أجمل من إدخال السعادة إلى قلوب الناس وتطوير الخدمات الحكومية المقدمة لهم تخفيفاً على المتعاملين وتحقيق رضاهم وأيضاً تخفيف الضغط على المسؤولين في تخليص المعاملات وشكرت ابن بطي وكافة المديرين ورؤساء الأقسام والموظفين وأن ما يقومون به يعتبر من أفضل الممارسات وانتهاج الإدارة الحديثة والفكر الإداري.
من جانبه قال المهندس صلاح بن بطي: عندما يضع أي مسؤول في ذهنه هذه الغاية فإن يومه وقراراته وتفاعله مع الناس وارتفاع مستوى الرضى النفسي لديه سيكون مختلفاً تماماً عندما يعرف أنه سيسهم في راحة الناس، وهذا ما تعلمناه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

رابط المصدر: تدشين خدمة حجز المواعيد الذكية لليوم المفتوح في «تخطيط الشارقة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً