الإعصار “أوتو” يستعيد قوته فوق الكاريبي

استعادت العاصفة الاستوائية “أوتو” قوتها لتصبح إعصاراً مجدداً، أمس الأربعاء، فيما تواصل مسارها التصادمي مع كوستاريكا ونيكاراجوا. وتوقع المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن

“تواصل العاصفة اكتساب المزيد من القوة فوق غربي الكاريبي قبل أن تصل إلى اليابسة، اليوم الخميس، برياح تصل إلى قوة الإعصار تصل سرعتها إلى أكثر من 120 كيلومتراً في الساعة”.وحذرت السلطات من فيضانات “مهددة للحياة” وانهيارات أرضية عبر شمال كوستاريكا وجنوب نيكاراجوا. ويتوقع أن تضعف العاصفة بعد ذلك لدى عبورها من أمريكا الوسطى إلى المحيط الهادئ.وكان أوتو خلف ثلاثة قتلى على الأقل وعدداً من المفقودين عندما ضرب بنما برياح عاتية وأمطار هذا الأسبوع.


الخبر بالتفاصيل والصور



استعادت العاصفة الاستوائية “أوتو” قوتها لتصبح إعصاراً مجدداً، أمس الأربعاء، فيما تواصل مسارها التصادمي مع كوستاريكا ونيكاراجوا.

وتوقع المركز الوطني الأمريكي للأعاصير أن “تواصل العاصفة اكتساب المزيد من القوة فوق غربي الكاريبي قبل أن تصل إلى اليابسة، اليوم الخميس، برياح تصل إلى قوة الإعصار تصل سرعتها إلى أكثر من 120 كيلومتراً في الساعة”.

وحذرت السلطات من فيضانات “مهددة للحياة” وانهيارات أرضية عبر شمال كوستاريكا وجنوب نيكاراجوا. ويتوقع أن تضعف العاصفة بعد ذلك لدى عبورها من أمريكا الوسطى إلى المحيط الهادئ.

وكان أوتو خلف ثلاثة قتلى على الأقل وعدداً من المفقودين عندما ضرب بنما برياح عاتية وأمطار هذا الأسبوع.

رابط المصدر: الإعصار “أوتو” يستعيد قوته فوق الكاريبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً