مشهد قاسٍ.. ضرب والديه لأنهما اشتريا له شقة “غير مناسبة”

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه شاب يضرب والديه في الشارع، وذلك بعد أن قدما له شقة كهدية لزواجه، لكنها لم تعجبه بسبب صغرها. وفي الفيديو الذي الذي لا تزيد مدته عن 10 ثوان، يظهر الشاب وهو يهاجم والديه، ويضربهما أمام المارة في مدينة هاربين

شمال شرق الصين. ولم يحاول والدا الشاب الدفاع عن نفسيهما، بل اكتفيها بتغطية وجهيهما وهما يتعرضان للضرب على يدي الشاب الناكر للجميل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية. وبعد أن أدرك المارة أن الشاب يضرب والديه، سارعوا إلى إبعاده عنهما، واحتجازه إلى حين وصول الشرطة، التي ألقت القبض عليه. وقال الشاب خلال التحقيق إنه كان يشعر بالغضب، لأن الشقة التي اشتراها له والداه بمناسبة زواجه كانت صغيرة للغاية. وأثار هذا الفيديو موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر المعلقون تصرف الشاب الأناني، فبدلاً من أن يشكرهما على هديتهما، قابل معروفهما بالجحود، وراح يضربهما دون رحمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


مشهد قاسٍ.. ضرب والديه لأنهما اشتريا له شقة

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الصين مقطع فيديو صادم، يظهر فيه شاب يضرب والديه في الشارع، وذلك بعد أن قدما له شقة كهدية لزواجه، لكنها لم تعجبه بسبب صغرها.

وفي الفيديو الذي الذي لا تزيد مدته عن 10 ثوان، يظهر الشاب وهو يهاجم والديه، ويضربهما أمام المارة في مدينة هاربين شمال شرق الصين. ولم يحاول والدا الشاب الدفاع عن نفسيهما، بل اكتفيها بتغطية وجهيهما وهما يتعرضان للضرب على يدي الشاب الناكر للجميل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن أدرك المارة أن الشاب يضرب والديه، سارعوا إلى إبعاده عنهما، واحتجازه إلى حين وصول الشرطة، التي ألقت القبض عليه. وقال الشاب خلال التحقيق إنه كان يشعر بالغضب، لأن الشقة التي اشتراها له والداه بمناسبة زواجه كانت صغيرة للغاية.

وأثار هذا الفيديو موجة من التعليقات الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر المعلقون تصرف الشاب الأناني، فبدلاً من أن يشكرهما على هديتهما، قابل معروفهما بالجحود، وراح يضربهما دون رحمة.

رابط المصدر: مشهد قاسٍ.. ضرب والديه لأنهما اشتريا له شقة “غير مناسبة”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً