بن ثعلوب: ثقتنا بلا حدود في نجوم الزعيم

صورة عقدت اللجنة المشرفة على الإعداد لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي يترأسها محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، 2016.. والتي تضم في عضويتها، مبارك بن حمودة، نائب رئيس

مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار وأحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد الكرة وراشد عبدالله العامري، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار وحمد بن ديلان المزروعي، المنسق المحلي العام اجتماعها الأول أمس، بقاعة الاجتماعات الملحقة بمقر النادي في إستاد هزاع بن زايد بالعين. وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بنهائي البطولة الآسيوية التي تختتم مساء بعد غد السبت. واطلعت اللجنة على التقارير التي استعرضها المدير التنفيذي لإستاد هزاع بن زايد، حول كافة الترتيبات الخاصة بكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الشرف وأصحاب البطاقات الموسمية كعضوية «عيناوي». وأكدت اللجنة أهمية تهيئة أسباب الراحة لوفد الاتحاد الآسيوي وفريق نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، مشدداً في الوقت نفسه على توفير كافة التذاكر الخاصة بجمهور الفريق الضيف، انطلاقاً من حرص نادي العين على التعامل مع منافسيه بالروح الرياضية والتزامه باللعب النظيف. تألق وامتدح رئيس اللجنة المنظمة الأداء المشرف الذي ظهر عليه فريق العين أمام تشونبوك في ذهاب نهائي آسيا، موضحاً: لاعبو «الزعيم» قدموا أداءً بطولياً ومردوداً قوياً مكنهم من إحراج الفريق المنافس على أرضه وحصلوا بذلك على احترام الجماهير الكورية التي حرصت على تحية نجوم العين بعد المباراة خصوصاً أنهم يدركون جيداً أن النتيجة التي حققها منافسهم ليست سلبية وثقتنا بلا حدود في مقدرة نجوم الفريق على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس كل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.. خصوصاً وأن «الزعيم» أظهر شخصية البطل في كوريا الجنوبية. حماس وأضاف: لمسنا في أعين اللاعبين وحماسهم الروح القتالية التي أظهروها منذ انطلاق مباراة النهائي في الذهاب وحتى صافرة النهاية رغبة كبيرة في إحراز اللقب بإذن الله، مما يؤكد أنهم يدركون جيداً أن بطولة آسيا لم تعد بعيدة عنهم ونجوم العين قدموا أوراق اعتمادهم كأبطال لآسيا وهم جديرون بمعانقة المجد القاري مجددا، وتبقى أمامهم 90 دقيقة والكل يدرك الدور المطلوب خصوصاً وأن لدى الجميع شعوراً عالياً بالمسؤولية. بالإضافة إلى المساندة الجماهيرية القوية التي سيحظى بها العين على أرضه من جماهير الكرة الإماراتية والأمة العيناوية والجماهير التي تتواجد خلف الفريق في كل المواجهات داخل وخارج الدولة وتقطع مئات الآلاف من الأميال لمساندة وتعزيز قوة الفريق، ستكون لها الكلمة في نهائي دوري الأبطال ولكن بأسلوب مختلف تماماً يتسق مع تطلعات اللاعبين في تلك الليلة التاريخية. استعدادات غير عادية واختتم بن ثعلوب مؤكدا دور وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية وذلك من خلال التغطية الإعلامية الرائعة لكافة الأحداث الرياضية بمهنية عالية، الأمر الذي أكدته كافة البرامج الرياضية المتخصصة والصحف والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت في تناولها لملف مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، لتجسد بذلك مفاهيم التميز في التغطية الإعلامية المبرأة من العيوب والأخطاء. وذكر: هناك تجهيزات غير عادية في إستاد هزاع بن زايد لتهيئة كافة الظروف لوسائل الإعلام المحلية والعالمية، المعنية بتغطية مباراة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تم توسيع منصة الإعلاميين في الإستاد لتسع الضعف.. كما تم توسيع المركز الإعلامي بنسبة 20%.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

عقدت اللجنة المشرفة على الإعداد لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي يترأسها محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، 2016..

والتي تضم في عضويتها، مبارك بن حمودة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار وأحمد حميد المزروعي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ومحمد عبدالله بن هزام، الأمين العام لاتحاد الكرة وراشد عبدالله العامري، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للاستثمار وحمد بن ديلان المزروعي، المنسق المحلي العام اجتماعها الأول أمس، بقاعة الاجتماعات الملحقة بمقر النادي في إستاد هزاع بن زايد بالعين.

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بنهائي البطولة الآسيوية التي تختتم مساء بعد غد السبت. واطلعت اللجنة على التقارير التي استعرضها المدير التنفيذي لإستاد هزاع بن زايد، حول كافة الترتيبات الخاصة بكبار الشخصيات وأعضاء مجلس الشرف وأصحاب البطاقات الموسمية كعضوية «عيناوي».

وأكدت اللجنة أهمية تهيئة أسباب الراحة لوفد الاتحاد الآسيوي وفريق نادي تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، مشدداً في الوقت نفسه على توفير كافة التذاكر الخاصة بجمهور الفريق الضيف، انطلاقاً من حرص نادي العين على التعامل مع منافسيه بالروح الرياضية والتزامه باللعب النظيف. تألق

وامتدح رئيس اللجنة المنظمة الأداء المشرف الذي ظهر عليه فريق العين أمام تشونبوك في ذهاب نهائي آسيا، موضحاً: لاعبو «الزعيم» قدموا أداءً بطولياً ومردوداً قوياً مكنهم من إحراج الفريق المنافس على أرضه وحصلوا بذلك على احترام الجماهير الكورية التي حرصت على تحية نجوم العين بعد المباراة خصوصاً أنهم يدركون جيداً أن النتيجة التي حققها منافسهم ليست سلبية وثقتنا بلا حدود في مقدرة نجوم الفريق على إدخال البهجة والسرور إلى نفوس كل الإماراتيين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.. خصوصاً وأن «الزعيم» أظهر شخصية البطل في كوريا الجنوبية.

حماس

وأضاف: لمسنا في أعين اللاعبين وحماسهم الروح القتالية التي أظهروها منذ انطلاق مباراة النهائي في الذهاب وحتى صافرة النهاية رغبة كبيرة في إحراز اللقب بإذن الله، مما يؤكد أنهم يدركون جيداً أن بطولة آسيا لم تعد بعيدة عنهم ونجوم العين قدموا أوراق اعتمادهم كأبطال لآسيا وهم جديرون بمعانقة المجد القاري مجددا، وتبقى أمامهم 90 دقيقة والكل يدرك الدور المطلوب خصوصاً وأن لدى الجميع شعوراً عالياً بالمسؤولية.

بالإضافة إلى المساندة الجماهيرية القوية التي سيحظى بها العين على أرضه من جماهير الكرة الإماراتية والأمة العيناوية والجماهير التي تتواجد خلف الفريق في كل المواجهات داخل وخارج الدولة وتقطع مئات الآلاف من الأميال لمساندة وتعزيز قوة الفريق، ستكون لها الكلمة في نهائي دوري الأبطال ولكن بأسلوب مختلف تماماً يتسق مع تطلعات اللاعبين في تلك الليلة التاريخية.

استعدادات غير عادية

واختتم بن ثعلوب مؤكدا دور وسائل الإعلام المحلية والخليجية والعربية وذلك من خلال التغطية الإعلامية الرائعة لكافة الأحداث الرياضية بمهنية عالية، الأمر الذي أكدته كافة البرامج الرياضية المتخصصة والصحف والمواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت في تناولها لملف مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، لتجسد بذلك مفاهيم التميز في التغطية الإعلامية المبرأة من العيوب والأخطاء.

وذكر: هناك تجهيزات غير عادية في إستاد هزاع بن زايد لتهيئة كافة الظروف لوسائل الإعلام المحلية والعالمية، المعنية بتغطية مباراة نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تم توسيع منصة الإعلاميين في الإستاد لتسع الضعف.. كما تم توسيع المركز الإعلامي بنسبة 20%.

رابط المصدر: بن ثعلوب: ثقتنا بلا حدود في نجوم الزعيم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً