3 مباريات في ربع نهائي كأس السلة اليوم

من لقاءات النصر والأهلي – البيان تقام اليوم 3 مباريات في ربع النهائي للنسخة العاشرة، من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة، وتبدو المهمة سهلة لحامل اللقب الشباب عندما يلتقي منافسه الشعب، في المباراة التي تقام بصالة نادي النصر، فيما تقام

أقوى المواجهات بين النصر والأهلي بصالة نادي الشباب، والوصل مع الشارقة بصالة نادي النصر، وتقام المباريات الثلاث في توقيت موحد هو السابعة والنصف مساءً. وتحمل مواجهة النصر والأهلي عنوان استعادة الثقة بالنفس، بعد دور أول غير مقنع للفريقين حققا فيه فوزاً وحيداً، ولا تقل مباراة الوصل والشارقة قوة، في وجود محترفين سبق لهما اللعب لدى أندية في دوري الـ «إن بي إيه». الشباب والشعب يسعى حامل اللقب الشباب، الذي فاز بالعلامة الكاملة في مجموعته بانتصارين على الشارقة «111-92»، والأهلي «89-73»، للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم، خاصة أن الفريق يعد الأكثر جاهزية للموسم الحالي، واستعد لمباراة الشعب بمعسكر الأسبوع الماضي في العاصمة القطرية الدوحة خاض خلاله الفريق الأخضر عدداً من المباريات الودية. ويتطلع الشعب الذي اكتفى بمباريات ودية محلية، لتحقيق فوزه الأول في البطولة لتكرار إنجازه الموسم الماضي ببلوغ نصف النهائي، وتغيير الصورة التي ظهر عليها في الدور التمهيدي، بعد خسارته 3 مباريات، جاءت أمام النصر «51-61» والوصل «71-72»، وآخرها بني ياس «51-81». الأهلي والنصر ويحاول الأهلي تأكيد تعافيه عقب فوزٍ يتيم حققه في ختام الدور الأول على الشارقة «61-57»، إلا أن مهتمه لن تكون سهلة وسط غياب محترفه سام يونغ المعاقب بالإيقاف 4 مباريات جراء خروجه عن النص في مباراة الشباب، خاصة أن المنافس النصر نجح في وضع حدٍ لمعاناته على صعيد المحترف الأجنبي بتعاقده أخيراً مع الأميركي غريغ مانغانو، بعد أن خاض الفريق جميع لقاءاته في التمهيدي من دون محترف ليخسر أمام الوصل «63-79»، وبني ياس «49-77»، مقابل فوز يتيم على حساب الشعب. الوصل والشارقة وفي لقاء يحمل نكهة محترفين سابقين في «إن بي إيه»، يعوّل الوصل والشارقة على خدمات لاعبيهم الدوليين، بجانب محترفيهم الأجانب، عبر أميركي الشارقة ديفين إي بانكس الذي سبق له اللعب مع فريق الليكرز، يقابله أميركي الوصل بيرون جيمس الذي سبق له اللعب مع شارلوت بوبكاتس، ولوس أنجلوس كليبرز، وآخرها فيلادلفيا سفنتي سيكستيرز. وكانت البطولة انطلقت نهاية أكتوبر الماضي، بدورها التمهيدي الذي أقيم بنظام دوري المجموعات، وأسفرت نتائجه عن تأهل مباشر لبني ياس متصدر المجموعة الثانية إلى نصف النهائي، كون مجموعته تضم أربعة فرق، مقارنة بثلاثة في المجموعة الأولى التي تصدرها مع ختام الدور فريق الشباب.


الخبر بالتفاصيل والصور


من لقاءات النصر والأهلي – البيان

تقام اليوم 3 مباريات في ربع النهائي للنسخة العاشرة، من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة، وتبدو المهمة سهلة لحامل اللقب الشباب عندما يلتقي منافسه الشعب، في المباراة التي تقام بصالة نادي النصر، فيما تقام أقوى المواجهات بين النصر والأهلي بصالة نادي الشباب، والوصل مع الشارقة بصالة نادي النصر، وتقام المباريات الثلاث في توقيت موحد هو السابعة والنصف مساءً.

وتحمل مواجهة النصر والأهلي عنوان استعادة الثقة بالنفس، بعد دور أول غير مقنع للفريقين حققا فيه فوزاً وحيداً، ولا تقل مباراة الوصل والشارقة قوة، في وجود محترفين سبق لهما اللعب لدى أندية في دوري الـ «إن بي إيه».

الشباب والشعب

يسعى حامل اللقب الشباب، الذي فاز بالعلامة الكاملة في مجموعته بانتصارين على الشارقة «111-92»، والأهلي «89-73»، للمحافظة على سجله الخالي من الهزائم، خاصة أن الفريق يعد الأكثر جاهزية للموسم الحالي، واستعد لمباراة الشعب بمعسكر الأسبوع الماضي في العاصمة القطرية الدوحة خاض خلاله الفريق الأخضر عدداً من المباريات الودية.

ويتطلع الشعب الذي اكتفى بمباريات ودية محلية، لتحقيق فوزه الأول في البطولة لتكرار إنجازه الموسم الماضي ببلوغ نصف النهائي، وتغيير الصورة التي ظهر عليها في الدور التمهيدي، بعد خسارته 3 مباريات، جاءت أمام النصر «51-61» والوصل «71-72»، وآخرها بني ياس «51-81».

الأهلي والنصر

ويحاول الأهلي تأكيد تعافيه عقب فوزٍ يتيم حققه في ختام الدور الأول على الشارقة «61-57»، إلا أن مهتمه لن تكون سهلة وسط غياب محترفه سام يونغ المعاقب بالإيقاف 4 مباريات جراء خروجه عن النص في مباراة الشباب، خاصة أن المنافس النصر نجح في وضع حدٍ لمعاناته على صعيد المحترف الأجنبي بتعاقده أخيراً مع الأميركي غريغ مانغانو، بعد أن خاض الفريق جميع لقاءاته في التمهيدي من دون محترف ليخسر أمام الوصل «63-79»، وبني ياس «49-77»، مقابل فوز يتيم على حساب الشعب.

الوصل والشارقة

وفي لقاء يحمل نكهة محترفين سابقين في «إن بي إيه»، يعوّل الوصل والشارقة على خدمات لاعبيهم الدوليين، بجانب محترفيهم الأجانب، عبر أميركي الشارقة ديفين إي بانكس الذي سبق له اللعب مع فريق الليكرز، يقابله أميركي الوصل بيرون جيمس الذي سبق له اللعب مع شارلوت بوبكاتس، ولوس أنجلوس كليبرز، وآخرها فيلادلفيا سفنتي سيكستيرز.

وكانت البطولة انطلقت نهاية أكتوبر الماضي، بدورها التمهيدي الذي أقيم بنظام دوري المجموعات، وأسفرت نتائجه عن تأهل مباشر لبني ياس متصدر المجموعة الثانية إلى نصف النهائي، كون مجموعته تضم أربعة فرق، مقارنة بثلاثة في المجموعة الأولى التي تصدرها مع ختام الدور فريق الشباب.

رابط المصدر: 3 مباريات في ربع نهائي كأس السلة اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً