تعاون رياضي بين «دبي والشارقة» في اللوائح والنظم

■ وفد مجلس الشارقة الرياضي يطلع على مشروع استاد محمد بن راشد | البيان بحث مجلسا دبي الرياضي والشارقة الرياضي، سبل تعزيز التعاون المشترك في اللوائح والنظم بين الجانبين والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية والمالية وإدارة المنشآت. وذلك خلال الاجتماع الذي

عقد بمقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، وحضر الاجتماع من مجلس دبي، صالح المرزوقي مدير قسم الموارد البشرية، وشيخة ربيع أخصائي موارد بشرية، ومحمد الكركي تنفيذي منشآت رياضية أول، ومن مجلس الشارقة الرياضي، مريم الحوسني مدير إدارة الدعم المؤسسي، زينب الزرعوني مدير قسم الموارد البشرية، آلاء النقبي رئيس شعبة الموازنات، واطلع وفد مجلس الشارقة الرياضي قبل بداية الاجتماع على مجسم استاد محمد بن راشد الذي يتسع لستين ألف متفرج والأول من نوعه المرفوع عن الأرض كلياً. هيكل تنظيمي وقدمت إدارة الدعم المؤسسي بمجلس دبي الرياضي عرضاً مفصلاً عن الهيكل التنظيمي للمجلس بشكل عام والإدارة بشكل خاص، حيث تم الاطلاع على نظام الموارد البشرية لحكومة دبي والمعمول به في المجلس، وتم عرض النماذج التي قامت الإدارة بتصميمها وتعميمها على منتسبي المجلس لتنظيم العمل الداخلي، منها نماذج الوصف الوظيفي، المسار الوظيفي الفني. وخطط الأداء، كما تم استعراض نظام الخدمة الذاتية، ودليل الكفاءات الفنية، كما تم استعراض هيكل التنظيم الموحد الذي طبقه المجلس لأندية دبي، واستعرض مجلس دبي الرياضي الأمور المتعلقة بقسم المالية، حيث تم عرض نماذج موازنة الأندية السنوية. مشاريع استثمارية وتطويرية كما استعرض قسم المنشآت الرياضية بالمجلس إنجازات المجلس خلال الأعوام الماضية التي تتضمن المشاريع الاستثمارية والتطويرية التابعة للمجلس، ومشاريع صيانة أندية دبي، حيث قام المجلس بصيانة الصالات المغلقة بأندية دبي الأربعة الشباب، الوصل، النصر، والأهلي، خلال عام 2016، واطلع مجلس الشارقة الرياضة على تجربة المجلس في مشروع تطوير نادي حتا ليتوافق مع معايير الاتحاد الآسيوي ومشروع تقوية الإنارة بملاعب كرة القدم بالأندية الأربعة. وأكد صالح المرزوقي، أن التعاون الثنائي يأتي في إطار تكامل الأدوار بين المؤسسات، وبهدف تنسيق الجهود وتعزيز سبل التعاون لخدمة الرياضة الإماراتية، ونسعى من خلال عقد الاجتماعات المتبادلة فيما بيننا إلى توطيد العلاقات بين كافة مؤسسات القطاع الرياضي في الدولة بهدف تحقيق التطوير المنشود للقطاع الرياضي في دولتنا الحبيبة، وستستمر اللقاءات سعياً لتقوية العلاقة وتبادل الخبرات». تواصل ناقش الجانبان تنفيذ بعض المشاريع المشتركة بالتعاون والتنسيق بين المجلسين، إضافة إلى تواصل اللقاءات والزيارات بين الطرفين بهدف تبادل الخبرات والمعارف في كافة المجالات مع التركيز على الجانب الفني، الذي يعتبر حجر الزاوية في التطوير الرياضي.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ وفد مجلس الشارقة الرياضي يطلع على مشروع استاد محمد بن راشد | البيان

بحث مجلسا دبي الرياضي والشارقة الرياضي، سبل تعزيز التعاون المشترك في اللوائح والنظم بين الجانبين والاطلاع على أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية والمالية وإدارة المنشآت.

وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، وحضر الاجتماع من مجلس دبي، صالح المرزوقي مدير قسم الموارد البشرية، وشيخة ربيع أخصائي موارد بشرية، ومحمد الكركي تنفيذي منشآت رياضية أول، ومن مجلس الشارقة الرياضي، مريم الحوسني مدير إدارة الدعم المؤسسي، زينب الزرعوني مدير قسم الموارد البشرية، آلاء النقبي رئيس شعبة الموازنات، واطلع وفد مجلس الشارقة الرياضي قبل بداية الاجتماع على مجسم استاد محمد بن راشد الذي يتسع لستين ألف متفرج والأول من نوعه المرفوع عن الأرض كلياً.

هيكل تنظيمي

وقدمت إدارة الدعم المؤسسي بمجلس دبي الرياضي عرضاً مفصلاً عن الهيكل التنظيمي للمجلس بشكل عام والإدارة بشكل خاص، حيث تم الاطلاع على نظام الموارد البشرية لحكومة دبي والمعمول به في المجلس، وتم عرض النماذج التي قامت الإدارة بتصميمها وتعميمها على منتسبي المجلس لتنظيم العمل الداخلي، منها نماذج الوصف الوظيفي، المسار الوظيفي الفني.

وخطط الأداء، كما تم استعراض نظام الخدمة الذاتية، ودليل الكفاءات الفنية، كما تم استعراض هيكل التنظيم الموحد الذي طبقه المجلس لأندية دبي، واستعرض مجلس دبي الرياضي الأمور المتعلقة بقسم المالية، حيث تم عرض نماذج موازنة الأندية السنوية.

مشاريع استثمارية وتطويرية

كما استعرض قسم المنشآت الرياضية بالمجلس إنجازات المجلس خلال الأعوام الماضية التي تتضمن المشاريع الاستثمارية والتطويرية التابعة للمجلس، ومشاريع صيانة أندية دبي، حيث قام المجلس بصيانة الصالات المغلقة بأندية دبي الأربعة الشباب، الوصل، النصر، والأهلي، خلال عام 2016، واطلع مجلس الشارقة الرياضة على تجربة المجلس في مشروع تطوير نادي حتا ليتوافق مع معايير الاتحاد الآسيوي ومشروع تقوية الإنارة بملاعب كرة القدم بالأندية الأربعة.

وأكد صالح المرزوقي، أن التعاون الثنائي يأتي في إطار تكامل الأدوار بين المؤسسات، وبهدف تنسيق الجهود وتعزيز سبل التعاون لخدمة الرياضة الإماراتية، ونسعى من خلال عقد الاجتماعات المتبادلة فيما بيننا إلى توطيد العلاقات بين كافة مؤسسات القطاع الرياضي في الدولة بهدف تحقيق التطوير المنشود للقطاع الرياضي في دولتنا الحبيبة، وستستمر اللقاءات سعياً لتقوية العلاقة وتبادل الخبرات».

تواصل

ناقش الجانبان تنفيذ بعض المشاريع المشتركة بالتعاون والتنسيق بين المجلسين، إضافة إلى تواصل اللقاءات والزيارات بين الطرفين بهدف تبادل الخبرات والمعارف في كافة المجالات مع التركيز على الجانب الفني، الذي يعتبر حجر الزاوية في التطوير الرياضي.

رابط المصدر: تعاون رياضي بين «دبي والشارقة» في اللوائح والنظم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً