علي بوجسيم: سأكون أول المشجعين للزعيم السبت

علي بوجسيم أكد الحكم المونديالي الإماراتي علي بوجسيم قدرة لاعبي نادي العين على حسم مباراة الإياب مع نادي تشونبوك الكوري الجنوبي ضمن نهائي دوري أبطال آسيا والتي سيحتضنها استاد هزاع بن زايد بمدينة العين السبت المقبل، وقال بوجسيم: أنا متأكد من قدرة وإمكانيات لاعبي

الزعيم وأن لديهم الكثير الذي لم يقدموه بعد، والعين عودنا على حضوره المميز في المباريات الكبيرة والمهمة وبأنه قادر على قلب الطاولة والنتيجة في ستاد هزاع بن زايد. وقال بوجسيم، سأكون متواجدا ومشجعا ومؤازرا للعين يوم السبت المقبل بإذن الله، وأنا واثق بأن العين بتاريخه الطويل وتراثه مع هذه البطولة الآسيوية سيضيف النجمة الثانية إلى شعاره، مشيرا إلى أنه شاهد مباراة الذهاب، وأن اللاعبين كانوا في مستوى جيد ولكنهم فقدوا التركيز بعد الهدف الأول الذي سجله اسبريلا، مما أدى إلى استقبال شباك خالد عيسى لهدفين كنا في غنى عنهما، بل كان بإمكان العين زيادة أهدافه لو أن اللاعبين حافظوا على تركيزهم وثباتهم بعد الهدف الأول. وأوضح الحكم المونديالي علي بوجسيم، أن نجم المنتخب الوطني ونادي العين عمر عبد الرحمن (عموري)، كان أداؤه في مباراة الذهاب جيدا ومقنعا، لكنني متأكد أن عموري سيقدم الكثير في مباراة الإياب وأن لديه مستوى أفضل سيظهر به يوم السبت المقبل، لأن هذه المباراة تعني له الكثير كما هي حال بقية زملائه، وأرجو أن يكون رجال الزعيم في موعدهم وأن يعيدوا لنا ذكريات بطولة 2003 حين حمل سالم جوهر الكأس الآسيوية معلنا العين زعيما لآسيا. وعن إمكانيات محترف نادي العين المهاجم دوغلاس، قال بوجسيم، هذا اللاعب جيد ومهاري ومزعج بالنسبة للمدافعين ويعرف الطريق جيدا إلى المرمى، أظن بأنه سيشكل فارقا في حال إشراكه في مباراة الإياب، متمنيا أن يظهر لاعبو العين في مستواهم المعهود. ودعا بوجسيم، الجميع للوقوف خلف الزعيم في هذه المهمة الوطنية التي يمثل العين فيها كل أندية الدولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


علي بوجسيم

أكد الحكم المونديالي الإماراتي علي بوجسيم قدرة لاعبي نادي العين على حسم مباراة الإياب مع نادي تشونبوك الكوري الجنوبي ضمن نهائي دوري أبطال آسيا والتي سيحتضنها استاد هزاع بن زايد بمدينة العين السبت المقبل، وقال بوجسيم: أنا متأكد من قدرة وإمكانيات لاعبي الزعيم وأن لديهم الكثير الذي لم يقدموه بعد، والعين عودنا على حضوره المميز في المباريات الكبيرة والمهمة وبأنه قادر على قلب الطاولة والنتيجة في ستاد هزاع بن زايد.

وقال بوجسيم، سأكون متواجدا ومشجعا ومؤازرا للعين يوم السبت المقبل بإذن الله، وأنا واثق بأن العين بتاريخه الطويل وتراثه مع هذه البطولة الآسيوية سيضيف النجمة الثانية إلى شعاره، مشيرا إلى أنه شاهد مباراة الذهاب، وأن اللاعبين كانوا في مستوى جيد ولكنهم فقدوا التركيز بعد الهدف الأول الذي سجله اسبريلا، مما أدى إلى استقبال شباك خالد عيسى لهدفين كنا في غنى عنهما، بل كان بإمكان العين زيادة أهدافه لو أن اللاعبين حافظوا على تركيزهم وثباتهم بعد الهدف الأول.

وأوضح الحكم المونديالي علي بوجسيم، أن نجم المنتخب الوطني ونادي العين عمر عبد الرحمن (عموري)، كان أداؤه في مباراة الذهاب جيدا ومقنعا، لكنني متأكد أن عموري سيقدم الكثير في مباراة الإياب وأن لديه مستوى أفضل سيظهر به يوم السبت المقبل، لأن هذه المباراة تعني له الكثير كما هي حال بقية زملائه، وأرجو أن يكون رجال الزعيم في موعدهم وأن يعيدوا لنا ذكريات بطولة 2003 حين حمل سالم جوهر الكأس الآسيوية معلنا العين زعيما لآسيا.

وعن إمكانيات محترف نادي العين المهاجم دوغلاس، قال بوجسيم، هذا اللاعب جيد ومهاري ومزعج بالنسبة للمدافعين ويعرف الطريق جيدا إلى المرمى، أظن بأنه سيشكل فارقا في حال إشراكه في مباراة الإياب، متمنيا أن يظهر لاعبو العين في مستواهم المعهود. ودعا بوجسيم، الجميع للوقوف خلف الزعيم في هذه المهمة الوطنية التي يمثل العين فيها كل أندية الدولة.

رابط المصدر: علي بوجسيم: سأكون أول المشجعين للزعيم السبت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً