الأبيض الشاب جاهز للقاء التشيك ودياً غداً

جانب من تدريبات منتخب الشباب البيان أكمل منتخبنا الوطني للشباب مواليد 1999، استعداداته لملاقاة منتخب التشيك ودياً غداً، حيث أجرى أولى حصصه التدريبية مساء أمس، على أرضية ملعب ذياب عوانه الفرعي باتحاد الكرة، ضمن معسكره الداخلي، والذي يستمر إلى 26 نوفمبر الجاري، ويلعب خلاله

مباراتين وديتين مع نظيره التشيكي. والذي يعسكر هو الآخر في اتحاد الكرة. وأدى منتخبنا الوطني للشباب، أولى حصصه التدريبية مكتمل العدد، بقيادة المدرب الوطني جمال الحساني، حيث وقف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، من خلال أداء مجموعة من تمارين اللياقة البدنية والجمل التكتيكية، استعداداً لمباراة الغد مع المنتخب التشيكي، والتي ستقام في تمام الساعة 4:40 عصراً. وقال المدير الفني للمنتخب جمال الحساني، يأتي هذا التجمع الداخلي للمنتخب، كجزء من البرنامج التحضيري للاستحقاقات المقبلة التي سيخوضها الأبيض الشاب، وخاصة التحضير للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018، حيث ستلعب التصفيات في أكتوبر من العام المقبل. وهذا يتطلب جهداً وعملاً متواصلاً وبرنامجاً إعدادياً متكاملاً، للاستقرار على تشكيلة اللاعبين التي سنخوض بها تصفيات آسيا، وهذا التجمع هو الرابع لهذا المنتخب، حيث تم تنظيم تجمعين داخليين سابقاً، ومشاركة خارجية في بطولة التشيك الودية في أغسطس الماضي، والتي تعتبر من المسابقات القوية، والتي تشهد مشاركة منتخبات عالمية. برنامج منتظم وأضاف الحساني، أن العمل مع هذا المنتخب، وفي هذه الفترة، وحسب برنامج منتظم ومعتمد من قبل لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، سيضمن إعداداً جيداً، ويمنح الجهاز الفني وقتاً كافياً للإعداد المناسب، واختيار اللاعبين الأفضل فنياً وبدنياً، للخوض بهم الاستحقاقات القادمة للمنتخب، وتم استدعاء 23 لاعباً لهذا التجمع السريع. ولن تكون قائمة هذا المنتخب مغلقة، وإنما دائماً ما تبنى تشكيلات منتخباتنا الوطنية على معايير وشروط واضحة ومعروفة، هي اختيار الأفضل والأحسن، من خلال متابعتنا للدوري واللاعبين، وأتمنى من جميع الأندية، أن تعمل جهدها لرفع مستوى اللاعبين، والارتقاء بهم ليكونوا جاهزين للانضمام للمنتخبات الوطنية. وكان المدرب الوطني جمال الحساني، قد استدعى 23 لاعباً لهذا التجمع، وهم رائد البلوشي، وحارب جمال الرئيسي (دبي)، وسالم خيري أحمد، وعبد الله إدريس الحمادي، ويوسف أيمن المنصوري، وعلي سالم حسين (الجزيرة)، وهزاع عمار عبد الحي، وطلال عبيد القحومي، وفهد محمد الحمادي، وطحنون حمدان الزعابي (الوحدة). وسيف سعيد إبراهيم، وسيف مطر المهيري (الوصل)، وسعود عبد الله العبري، وسعيد يوسف العامري (العين)، وعبد الله علي غلوم، وخلفان حسن النوبي، ومحمد عبد الله الدوسري (الأهلي)، وفهد باروت البارودي، ومحمد يوسف يعقوب (اتحاد كلباء)، وعبد الرحمن صالح راضي (الشارقة)، ويوسف بخيت المهيري (الشباب)، وحمدان محمد المنصوري (دبا الحصن)، ويعقوب يوسف آل علي (الإمارات).


الخبر بالتفاصيل والصور


جانب من تدريبات منتخب الشباب البيان

أكمل منتخبنا الوطني للشباب مواليد 1999، استعداداته لملاقاة منتخب التشيك ودياً غداً، حيث أجرى أولى حصصه التدريبية مساء أمس، على أرضية ملعب ذياب عوانه الفرعي باتحاد الكرة، ضمن معسكره الداخلي، والذي يستمر إلى 26 نوفمبر الجاري، ويلعب خلاله مباراتين وديتين مع نظيره التشيكي.

والذي يعسكر هو الآخر في اتحاد الكرة. وأدى منتخبنا الوطني للشباب، أولى حصصه التدريبية مكتمل العدد، بقيادة المدرب الوطني جمال الحساني، حيث وقف الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، من خلال أداء مجموعة من تمارين اللياقة البدنية والجمل التكتيكية، استعداداً لمباراة الغد مع المنتخب التشيكي، والتي ستقام في تمام الساعة 4:40 عصراً.

وقال المدير الفني للمنتخب جمال الحساني، يأتي هذا التجمع الداخلي للمنتخب، كجزء من البرنامج التحضيري للاستحقاقات المقبلة التي سيخوضها الأبيض الشاب، وخاصة التحضير للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2018، حيث ستلعب التصفيات في أكتوبر من العام المقبل.

وهذا يتطلب جهداً وعملاً متواصلاً وبرنامجاً إعدادياً متكاملاً، للاستقرار على تشكيلة اللاعبين التي سنخوض بها تصفيات آسيا، وهذا التجمع هو الرابع لهذا المنتخب، حيث تم تنظيم تجمعين داخليين سابقاً، ومشاركة خارجية في بطولة التشيك الودية في أغسطس الماضي، والتي تعتبر من المسابقات القوية، والتي تشهد مشاركة منتخبات عالمية.

برنامج منتظم

وأضاف الحساني، أن العمل مع هذا المنتخب، وفي هذه الفترة، وحسب برنامج منتظم ومعتمد من قبل لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، سيضمن إعداداً جيداً، ويمنح الجهاز الفني وقتاً كافياً للإعداد المناسب، واختيار اللاعبين الأفضل فنياً وبدنياً، للخوض بهم الاستحقاقات القادمة للمنتخب، وتم استدعاء 23 لاعباً لهذا التجمع السريع.

ولن تكون قائمة هذا المنتخب مغلقة، وإنما دائماً ما تبنى تشكيلات منتخباتنا الوطنية على معايير وشروط واضحة ومعروفة، هي اختيار الأفضل والأحسن، من خلال متابعتنا للدوري واللاعبين، وأتمنى من جميع الأندية، أن تعمل جهدها لرفع مستوى اللاعبين، والارتقاء بهم ليكونوا جاهزين للانضمام للمنتخبات الوطنية.

وكان المدرب الوطني جمال الحساني، قد استدعى 23 لاعباً لهذا التجمع، وهم رائد البلوشي، وحارب جمال الرئيسي (دبي)، وسالم خيري أحمد، وعبد الله إدريس الحمادي، ويوسف أيمن المنصوري، وعلي سالم حسين (الجزيرة)، وهزاع عمار عبد الحي، وطلال عبيد القحومي، وفهد محمد الحمادي، وطحنون حمدان الزعابي (الوحدة).

وسيف سعيد إبراهيم، وسيف مطر المهيري (الوصل)، وسعود عبد الله العبري، وسعيد يوسف العامري (العين)، وعبد الله علي غلوم، وخلفان حسن النوبي، ومحمد عبد الله الدوسري (الأهلي)، وفهد باروت البارودي، ومحمد يوسف يعقوب (اتحاد كلباء)، وعبد الرحمن صالح راضي (الشارقة)، ويوسف بخيت المهيري (الشباب)، وحمدان محمد المنصوري (دبا الحصن)، ويعقوب يوسف آل علي (الإمارات).

رابط المصدر: الأبيض الشاب جاهز للقاء التشيك ودياً غداً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً