أندرويد 7.0 نوجا في طريقه لهاتف Honor 8

حصل هاتف Honor 8 من هواوي على برنامجه الخاص للتحديث لنسخة أندرويد 7.0 نوجا الجديدة، حيث يتم العمل حاليًا على تجريب النسخة على عددٍ محدود من الهواتف قبل إرسال التحديث النهائيّ لكل المستخدمين. في هذا السياق، تم نشر العديد من الصور التي تظهر واجهة EMUI 5.0 من هواوي والتي خصصتها لنسخة

أندرويد 7.0 نوجا (والتي تم إطلاقها مع هواتف Mate 9) حيث يظهر أن هواوي قد عملت على جعل الواجهة أقرب إلى نسخة أندرويد الخام، على الرغم من احتفاظها بالطابع العام والمميز لواجهاتها. بهذه الصورة، يبدو أن هاتف Honor 8 سينضم للهواتف التي ستحصل قريبًا على نسخة أندرويد 7.0، حيث من المتوقع وصول التحديث خلال وقتٍ قريب لهواتف HTC 10, Galaxy S7/S7 Edge, Galaxy S6/S6 Edge, Galaxy Note 5، و Sony Xperia X Performance، وذلك بعد أن وصل التحديث بشكلٍ رسميّ لهواتف Moto Z و Moto Z Force قبل عدة أيام. يذكر أن هاتف Honor 8 هو أحد أفضل الصفقات بمجال الهواتف عالية المواصفات مع الكلفة المنخفضة، حيث يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية LCD مع معالج Kirin 950 من هواوي وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32/64 غيغابايت، وكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل ومنفذ USB Type-C وحساس بصمة على اللوحة الخلفية. مقابل هذه المواصفات، طرحت هواوي هاتفها بسعرٍ يبلغ حوالي 400 دولار أمريكيّ. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


حصل هاتف Honor 8 من هواوي على برنامجه الخاص للتحديث لنسخة أندرويد 7.0 نوجا الجديدة، حيث يتم العمل حاليًا على تجريب النسخة على عددٍ محدود من الهواتف قبل إرسال التحديث النهائيّ لكل المستخدمين.

في هذا السياق، تم نشر العديد من الصور التي تظهر واجهة EMUI 5.0 من هواوي والتي خصصتها لنسخة أندرويد 7.0 نوجا (والتي تم إطلاقها مع هواتف Mate 9) حيث يظهر أن هواوي قد عملت على جعل الواجهة أقرب إلى نسخة أندرويد الخام، على الرغم من احتفاظها بالطابع العام والمميز لواجهاتها.

بهذه الصورة، يبدو أن هاتف Honor 8 سينضم للهواتف التي ستحصل قريبًا على نسخة أندرويد 7.0، حيث من المتوقع وصول التحديث خلال وقتٍ قريب لهواتف HTC 10, Galaxy S7/S7 Edge, Galaxy S6/S6 Edge, Galaxy Note 5، و Sony Xperia X Performance، وذلك بعد أن وصل التحديث بشكلٍ رسميّ لهواتف Moto Z و Moto Z Force قبل عدة أيام.

يذكر أن هاتف Honor 8 هو أحد أفضل الصفقات بمجال الهواتف عالية المواصفات مع الكلفة المنخفضة، حيث يمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية LCD مع معالج Kirin 950 من هواوي وذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32/64 غيغابايت، وكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل ومنفذ USB Type-C وحساس بصمة على اللوحة الخلفية. مقابل هذه المواصفات، طرحت هواوي هاتفها بسعرٍ يبلغ حوالي 400 دولار أمريكيّ.

المصدر

رابط المصدر: أندرويد 7.0 نوجا في طريقه لهاتف Honor 8

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً