«جنايات الشارقة» تتسلم تنازل أولياء الدم في قضية قاتل أمه

تسلمت محكمة جنايات الشارقة، من المحامي هاني الجسمي، تنازلاً خطياً من أولياء الدم في قضية قاتل أمه (ن. م. ل. 29 عاماً)، والتي حدثت في الإمارة يونيو العام الماضي، فيما أجلت المحكمة، القضية إلى 19 من الشهر المقبل، لترجمة التنازل الذي أرسله أولياء الدم

من الدنمارك، وتوثيقه. وكانت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، كشفت أن «ن، م، ل»، أقدم على قتل والدته التي تحمل الجنسية الدنماركية، نحراً بسكين في شقتها الواقعة بمنطقة الممزر في الشارقة، مبرراً جريمته بأنها أمر جاءه من الله ورسوله، بسبب عملها في السحر والشعوذة، وتنبيهه لها دون فائدة، حيث وجد في أرجاء الشقة العديد من قصاصات الورق والطلاسم الغريبة، ما جعله يصمم على فعلته.  وكان المتهم اعترف بقتل والدته 50 عاماً.


الخبر بالتفاصيل والصور


تسلمت محكمة جنايات الشارقة، من المحامي هاني الجسمي، تنازلاً خطياً من أولياء الدم في قضية قاتل أمه (ن. م. ل. 29 عاماً)، والتي حدثت في الإمارة يونيو العام الماضي، فيما أجلت المحكمة، القضية إلى 19 من الشهر المقبل، لترجمة التنازل الذي أرسله أولياء الدم من الدنمارك، وتوثيقه.

وكانت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، كشفت أن «ن، م، ل»، أقدم على قتل والدته التي تحمل الجنسية الدنماركية، نحراً بسكين في شقتها الواقعة بمنطقة الممزر في الشارقة، مبرراً جريمته بأنها أمر جاءه من الله ورسوله، بسبب عملها في السحر والشعوذة، وتنبيهه لها دون فائدة، حيث وجد في أرجاء الشقة العديد من قصاصات الورق والطلاسم الغريبة، ما جعله يصمم على فعلته.

 وكان المتهم اعترف بقتل والدته 50 عاماً.

رابط المصدر: «جنايات الشارقة» تتسلم تنازل أولياء الدم في قضية قاتل أمه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً