جاستن بيبر يضرب معجبا حاول لمسه في برشلونة

ضرب المغني الكندي الشاب جاستن بيبر معجبا حاول لمسه عبر نافذة السيارة التي كان بيبر على متنها، متوجها إلى الحفل الذي أحياه بمدينة برشلونة الليلة الماضية. ووفقا للفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية، كان بيبر على متن السيارة ويجلس بالمقعد الخلفي واقترب أحد المعجبين وأدخل يده من نافذة السيارة

التي كانت تسير بسرعة ضئيلة وسط حشد من المعجبين. وتفاجأ المعجب بلكمة سريعة من بيبر كرد فعل على لمسه، مما تسبب في سيل الدماء من فمه، قائلا أمام عدسات المصورين المتواجدين “لقد قمت بلمسه وقام بلكمي”. وأحيا بيبر الليلة الماضية حفلا ببرشلونة أمام نحو 18 ألف من الحضور في أولى محطاته بإسبانيا، قبل إحياءه حفل أخر مساء الأربعاء بمدريد في إطار جولته العالمية “Purpuse World Tour”.


الخبر بالتفاصيل والصور


جاستن بيبر يضرب معجبا حاول لمسه في برشلونة

ضرب المغني الكندي الشاب جاستن بيبر معجبا حاول لمسه عبر نافذة السيارة التي كان بيبر على متنها، متوجها إلى الحفل الذي أحياه بمدينة برشلونة الليلة الماضية.

ووفقا للفيديو الذي تداولته وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية، كان بيبر على متن السيارة ويجلس بالمقعد الخلفي واقترب أحد المعجبين وأدخل يده من نافذة السيارة التي كانت تسير بسرعة ضئيلة وسط حشد من المعجبين.

وتفاجأ المعجب بلكمة سريعة من بيبر كرد فعل على لمسه، مما تسبب في سيل الدماء من فمه، قائلا أمام عدسات المصورين المتواجدين “لقد قمت بلمسه وقام بلكمي”.

وأحيا بيبر الليلة الماضية حفلا ببرشلونة أمام نحو 18 ألف من الحضور في أولى محطاته بإسبانيا، قبل إحياءه حفل أخر مساء الأربعاء بمدريد في إطار جولته العالمية “Purpuse World Tour”.

رابط المصدر: جاستن بيبر يضرب معجبا حاول لمسه في برشلونة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً