«فيكتوري 3» يحلق بلقب الكيلو ران و«أبوظبي 6 » ثانياً

«الفيكتوري3» حسم لقب السباق الأول تفوق زورق فيكتوري 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي بإحراز أسرع دورة من خلال منافسات سباق الكيلو ران، والذي يقام ضمن فعاليات بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى والمقامة حالياً على كورنيش العاصمة أبوظبي، وحل ثانياً زورق أبوظبي 6

بقيادة جاري بالوج وجون توملسون، وثالثاً زورق 99 البلجيكي. وتمكن زورق الفيكتوري من تحقيق سرعة وقدرها 142 ميلاً في الساعة، في حين وصل زورق أبوظبي إلى 139 ميلاً في الساعة، ونجح الزورق البلجيكي في إحراز سرعة وقدرها 132 ميلاً في الساعة، ليتفوق زورق الفيكتوري بفارق ثلاثة أميال فقط عن زورق أبوظبي ويتوج بلقب السباق، وكانت اللجنة المنظمة قد أعطت لكل زورق فرصة القيام بثلاث دورات في مسار السباق من أجل الوصول للسرعة الأعلى وإبراز القدرات الأفضل لدى الزورق، لتتفوق الزوارق الثلاثة سالفة الذكر على البقية وتنجح في تحقيق أفضل الأزمنة. هذا وقد شهد السباق عدم مشاركة زورق أبوظبي 5 نظراً لاستمرار العطل في الزورق الذي بدأ مساء أول أمس وحرمه من المشاركة في السباق الرئيسي الأول، بالإضافة إلى أن سباق الكيلو ران شهد انسحاب زورق 91 بقيادة جيوفاني كاربتيلا من المنافسة بعد أن خرج منذ الدورة الأولى له في المنافسة. وشهدت منافسات الكات ران تفاعلاً كبيراً من جمهور كاسر الأمواج، حيث أقيم السباق في وقت كانت من خلاله المنطقة قد بدأت تشهد تدفق الجماهير والحضور والتي لفت نظرها حضور زوارق الفئة الأولى بهيبتها الكبيرة وحضورها الملفت، كما قامت اللجنة المنظمة بلفتة جميلة عبر تخصيص منطقة يتفاعل من خلالها الجمهور مع الأطقم الفنية ويستطيع مراقبة إعدادات الزوارق قبل البدء في المشاركة.


الخبر بالتفاصيل والصور


«الفيكتوري3» حسم لقب السباق الأول

تفوق زورق فيكتوري 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي بإحراز أسرع دورة من خلال منافسات سباق الكيلو ران، والذي يقام ضمن فعاليات بطولة العالم لزوارق الفئة الأولى والمقامة حالياً على كورنيش العاصمة أبوظبي، وحل ثانياً زورق أبوظبي 6 بقيادة جاري بالوج وجون توملسون، وثالثاً زورق 99 البلجيكي.

وتمكن زورق الفيكتوري من تحقيق سرعة وقدرها 142 ميلاً في الساعة، في حين وصل زورق أبوظبي إلى 139 ميلاً في الساعة، ونجح الزورق البلجيكي في إحراز سرعة وقدرها 132 ميلاً في الساعة، ليتفوق زورق الفيكتوري بفارق ثلاثة أميال فقط عن زورق أبوظبي ويتوج بلقب السباق، وكانت اللجنة المنظمة قد أعطت لكل زورق فرصة القيام بثلاث دورات في مسار السباق من أجل الوصول للسرعة الأعلى وإبراز القدرات الأفضل لدى الزورق، لتتفوق الزوارق الثلاثة سالفة الذكر على البقية وتنجح في تحقيق أفضل الأزمنة.

هذا وقد شهد السباق عدم مشاركة زورق أبوظبي 5 نظراً لاستمرار العطل في الزورق الذي بدأ مساء أول أمس وحرمه من المشاركة في السباق الرئيسي الأول، بالإضافة إلى أن سباق الكيلو ران شهد انسحاب زورق 91 بقيادة جيوفاني كاربتيلا من المنافسة بعد أن خرج منذ الدورة الأولى له في المنافسة.

وشهدت منافسات الكات ران تفاعلاً كبيراً من جمهور كاسر الأمواج، حيث أقيم السباق في وقت كانت من خلاله المنطقة قد بدأت تشهد تدفق الجماهير والحضور والتي لفت نظرها حضور زوارق الفئة الأولى بهيبتها الكبيرة وحضورها الملفت، كما قامت اللجنة المنظمة بلفتة جميلة عبر تخصيص منطقة يتفاعل من خلالها الجمهور مع الأطقم الفنية ويستطيع مراقبة إعدادات الزوارق قبل البدء في المشاركة.

رابط المصدر: «فيكتوري 3» يحلق بلقب الكيلو ران و«أبوظبي 6 » ثانياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً