فوز شهاب والشامسي في بطولة العالم للسنوكر

تتواصل مباريات بطولة العالم للسنوكر التي تقام في الدوحة – قطر من 18 إلى 29 نوفمبر الجاري، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للسنوكر، ويشارك منتخبنا في البطولة برعاية شركة المسعود للسيارات في أبوظبي. ويشارك المنتخب بثلاثة لاعبين في بطولة الفردي للسنوكر، هم محمد

شهاب وعبد الرحمن سيف ومحمد الشامسي، ويشارك في بطولة مستوى فردي الماستر لفوق 40 سنة بثلاثة لاعبين هم محمد الجوكر وسالم علي السويدي وأحمد صالح شهاب. وجاءت نتائج مباريات اليوم الرابع في مستوى بطولة فردي السنوكر، بفوز اللاعب محمد شهاب على لاعب موزمبيق إبراهيم أحمد 4 – صفر، وفاز محمد الشامسي على لاعب قطر عبدالله السويدي 4- صفر، بينما خسر عبد الرحمن سيف من لاعب اسكتلندا شارل توتين 2 – 4.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتواصل مباريات بطولة العالم للسنوكر التي تقام في الدوحة – قطر من 18 إلى 29 نوفمبر الجاري، وذلك تحت إشراف وتنظيم الاتحاد الدولي للسنوكر، ويشارك منتخبنا في البطولة برعاية شركة المسعود للسيارات في أبوظبي. ويشارك المنتخب بثلاثة لاعبين في بطولة الفردي للسنوكر، هم محمد شهاب وعبد الرحمن سيف ومحمد الشامسي، ويشارك في بطولة مستوى فردي الماستر لفوق 40 سنة بثلاثة لاعبين هم محمد الجوكر وسالم علي السويدي وأحمد صالح شهاب.

وجاءت نتائج مباريات اليوم الرابع في مستوى بطولة فردي السنوكر، بفوز اللاعب محمد شهاب على لاعب موزمبيق إبراهيم أحمد 4 – صفر، وفاز محمد الشامسي على لاعب قطر عبدالله السويدي 4- صفر، بينما خسر عبد الرحمن سيف من لاعب اسكتلندا شارل توتين 2 – 4.

رابط المصدر: فوز شهاب والشامسي في بطولة العالم للسنوكر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً