ياس تتوج بطل فورمولا 1

يشهد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 فصلاً جديداً في تاريخ الصراع على لقب بطولة العالم، والذي ينحصر هذا العام للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات بين ثنائي فريق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون. وتبدو فرص روزبرغ في إحراز لقبه العالمي

الأول كبيرة في ظل تصدره ترتيب البطولة بفارق 12 نقطة عن هاميلتون، والذي أبقى على آماله في المنافسة على اللقب الرابع له في تاريخه رغم صعوبة مهمته.. وفي حالة فوز روزبرغ ستكون حلبة مرسى ياس شاهدة على تتويج بطل جديد في عالم الفورمولا 1.. فلمن تذهب البطولة لروزبرغ أم يحقق هاميلتون المستحيل؟.


الخبر بالتفاصيل والصور


يشهد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 فصلاً جديداً في تاريخ الصراع على لقب بطولة العالم، والذي ينحصر هذا العام للمرة الثانية في غضون ثلاث سنوات بين ثنائي فريق مرسيدس الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون.

وتبدو فرص روزبرغ في إحراز لقبه العالمي الأول كبيرة في ظل تصدره ترتيب البطولة بفارق 12 نقطة عن هاميلتون، والذي أبقى على آماله في المنافسة على اللقب الرابع له في تاريخه رغم صعوبة مهمته.. وفي حالة فوز روزبرغ ستكون حلبة مرسى ياس شاهدة على تتويج بطل جديد في عالم الفورمولا 1.. فلمن تذهب البطولة لروزبرغ أم يحقق هاميلتون المستحيل؟.

رابط المصدر: ياس تتوج بطل فورمولا 1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً