طاهر يتهم قضاة الملاعب بمجاملة الزمالك

هاجم محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة الحكام الرئيسة باتحاد كرة القدم واتهمها بمحاباة فريق الزمالك، وقال طاهر : «ستكون لنا وقفة مع التحكيم، خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الأخطاء التحكيمية، التي ظهرت في الفترة الماضية بطريقة غير عادية، والتي شهدت مجاملة

عدد من الأندية المنافسة؛ حيث بات الأهلي يلعب مبارياته في الدوري أمام 17 فريقاً والحكام؛ وعلى الرغم من أننا ندعم لجنة الحكام ورئيسها وحكامها، لكنه في الوقت نفسه سيكون له وقفة مع الأخطاء التحكيمية الغريبة، التي ظهرت في الفترة الماضية». رد وبالطبع لم يصمت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تصريحات رئيس النادي الأهلي، واصل حربه تصريحاته الإعلامية ،وقال في تصريحات: «أنا حزين من تصريحات محمود طاهر الأخيرة؛ خاصة أنها تعتبر حملة إرهابية على لجنة الحكام، لكي يجامل التحكيم الأهلي في الفترة المقبلة». من ناحية أخرى نجح محمود طاهر في حل أزمة عماد متعب، مهاجم الفريق، واتفق معه فيها على التجديد ، كما قام طاهر برصد مبلغ مليوني دولار أميركي للتعاقد مع مهاجم أفريقي في الانتقالات الشتوية.


الخبر بالتفاصيل والصور


هاجم محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة الحكام الرئيسة باتحاد كرة القدم واتهمها بمحاباة فريق الزمالك، وقال طاهر : «ستكون لنا وقفة مع التحكيم، خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الأخطاء التحكيمية، التي ظهرت في الفترة الماضية بطريقة غير عادية، والتي شهدت مجاملة عدد من الأندية المنافسة؛ حيث بات الأهلي يلعب مبارياته في الدوري أمام 17 فريقاً والحكام؛ وعلى الرغم من أننا ندعم لجنة الحكام ورئيسها وحكامها، لكنه في الوقت نفسه سيكون له وقفة مع الأخطاء التحكيمية الغريبة، التي ظهرت في الفترة الماضية».

رد

وبالطبع لم يصمت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تصريحات رئيس النادي الأهلي، واصل حربه تصريحاته الإعلامية ،وقال في تصريحات: «أنا حزين من تصريحات محمود طاهر الأخيرة؛ خاصة أنها تعتبر حملة إرهابية على لجنة الحكام، لكي يجامل التحكيم الأهلي في الفترة المقبلة».

من ناحية أخرى نجح محمود طاهر في حل أزمة عماد متعب، مهاجم الفريق، واتفق معه فيها على التجديد ، كما قام طاهر برصد مبلغ مليوني دولار أميركي للتعاقد مع مهاجم أفريقي في الانتقالات الشتوية.

رابط المصدر: طاهر يتهم قضاة الملاعب بمجاملة الزمالك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً