ترشيحات قياسية لجوائز جودلفين ببريطانيا

تلقت لجنة التحكيم ما مجموعه 301 طلب اشتراك من 260 مرشحاً للمنافسة على جوائز جودلفين للعاملين بإسطبلات ومزارع تربية الخيول في بريطانيا. ويمثل هذا أكبر عدد من الترشيحات تلقته هذه الجوائز منذ تأسيسها قبل 13 عاماً. رؤية وقال براف سكوت، رئيس لجنة التحكيم: إن

رؤية الترشيحات تزداد وترتفع في كل عام، أمر رائع بالفعل ويدل على أن صناعة الخيل أصبحت تقدر أكثر فأكثر هذه الجوائز المرموقة. صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قام بالكثير من الأعمال الجليلة عبر فريق جودلفين، لكن لا شيء يعلو على التزام سموه المتواصل بدعم جوائز العاملين في الإسطبلات. والتي ترسخت مكانتها الآن وأصبحت تقام في أكبر البلدان المنظمة لسباقات الخيل حول العالم. كما شهدنا أيضا ارتفاعا كبيرا في حجم الترشيحات الواردة من إسطبلات القفز ومزارع الإنتاج، مما يبعث على الفرح ويؤكد أن هذه الجوائز مخصصة لكل فريق يعمل في هذه الرياضة، كبيرا كان أو صغيرا، شمالا أو جنوبا، من القفز أو السباقات. وأضاف: المفاضلة بين المرشحين المتنافسين أمر عسير للغاية، لكنه شرف كبير وأشعر بأنني محظوظ لمجرد أن أكون جزءا من هذه الجوائز.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقت لجنة التحكيم ما مجموعه 301 طلب اشتراك من 260 مرشحاً للمنافسة على جوائز جودلفين للعاملين بإسطبلات ومزارع تربية الخيول في بريطانيا. ويمثل هذا أكبر عدد من الترشيحات تلقته هذه الجوائز منذ تأسيسها قبل 13 عاماً.

رؤية

وقال براف سكوت، رئيس لجنة التحكيم: إن رؤية الترشيحات تزداد وترتفع في كل عام، أمر رائع بالفعل ويدل على أن صناعة الخيل أصبحت تقدر أكثر فأكثر هذه الجوائز المرموقة. صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قام بالكثير من الأعمال الجليلة عبر فريق جودلفين، لكن لا شيء يعلو على التزام سموه المتواصل بدعم جوائز العاملين في الإسطبلات.

والتي ترسخت مكانتها الآن وأصبحت تقام في أكبر البلدان المنظمة لسباقات الخيل حول العالم. كما شهدنا أيضا ارتفاعا كبيرا في حجم الترشيحات الواردة من إسطبلات القفز ومزارع الإنتاج، مما يبعث على الفرح ويؤكد أن هذه الجوائز مخصصة لكل فريق يعمل في هذه الرياضة، كبيرا كان أو صغيرا، شمالا أو جنوبا، من القفز أو السباقات.

وأضاف: المفاضلة بين المرشحين المتنافسين أمر عسير للغاية، لكنه شرف كبير وأشعر بأنني محظوظ لمجرد أن أكون جزءا من هذه الجوائز.

رابط المصدر: ترشيحات قياسية لجوائز جودلفين ببريطانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً