بطولة العالم للفورمولا1

تتجه أنظار العالم إلى العاصمة أبوظبي، مع بدء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، والذي ينطلق غداً على حلبة مرسى ياس، للسنة الثامنة على التوالي، في الجولة الختامية الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 1 عام 2016، في موسم يعد الأطول في تاريخ سباقات

الفورمولا 1. ويختلف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي هذا العام، كونه يحدد بطل العالم هذا الموسم في الجولة الختامية، إذ ستتركز الأنظار على سائقي فريق مرسيدس، الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون، مع إسدال الستار على منافسات السباق يوم الأحد المقبل، والإعلان عن بطل العالم، في ظل المنافسة التي انحصرت بين الثنائي على لقب البطولة. وكانت العاصمة أبوظبي شاهدة على تحديد لقب بطولة العالم في مناسبتين الأولى عام 2010، وتوجت سيباستيان فيتيل اللقب، والثانية عام 2014، عندما فاز هاميلتون كبطل للعالم للمرة الثانية في تاريخه. لمشاهدة الملف ..PDF اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


تتجه أنظار العالم إلى العاصمة أبوظبي، مع بدء سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، والذي ينطلق غداً على حلبة مرسى ياس، للسنة الثامنة على التوالي، في الجولة الختامية الأخيرة من بطولة العالم للفورمولا 1 عام 2016، في موسم يعد الأطول في تاريخ سباقات الفورمولا 1.

ويختلف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي هذا العام، كونه يحدد بطل العالم هذا الموسم في الجولة الختامية، إذ ستتركز الأنظار على سائقي فريق مرسيدس، الألماني نيكو روزبرغ والبريطاني لويس هاميلتون، مع إسدال الستار على منافسات السباق يوم الأحد المقبل، والإعلان عن بطل العالم، في ظل المنافسة التي انحصرت بين الثنائي على لقب البطولة.

وكانت العاصمة أبوظبي شاهدة على تحديد لقب بطولة العالم في مناسبتين الأولى عام 2010، وتوجت سيباستيان فيتيل اللقب، والثانية عام 2014، عندما فاز هاميلتون كبطل للعالم للمرة الثانية في تاريخه.

لمشاهدة الملف ..PDF اضغط هنا

رابط المصدر: بطولة العالم للفورمولا1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً