إنريكي سيعد بالفوز على سيلتك و دي بروين يؤكد أن السيتي أنجز المهمة

أعرب المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بعد فوز فريقه في المباراة التي جمعته بسيلتك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. وقال إنريكي بعد الفوز على سيلتك بهدفين مقابل لاشيء “بكل تأكيد أنا سعيد لنتيجة المباراة ، الفوز في لقاء اليوم

جعلنا نتأهل كمتصدرين للمجموعة ، ويمنحنا فرصة للراحة”. في حين أكد برندان رودجرز على أن ترك أي فرصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فلن يرحمك حيث قال “نحن نلعب بتنظيم عالي ، عندما ترتكب هفوة صغيرة أمام ميسي فلن يرحمك”. ومن جانبه تطرق اللاعب الأرجنتيني خاففير ماسكيرانو لهذه المباراة وقال “قدمنا إلى هنا من أجل حسم التأهل ، ونحن قمنا بذلك ، يجب علينا أن نركز على الدوري”. نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين تحدث بعد تعادل ناديه مع بوروسيا مونشنجلادباخ قائلاً “لقد تأهلنا ، وهذ هو أهم شيء في هذا اليوم”. لاعب آرسنال كرين جيبس علق على تعادل فريقه مع باريس سان جيرمان حيث قال “عندما تكون متقدماً بهدفين مقابل هدف ويدخل مرماك هدف تشعر أنك خسرت نقطتين ، أنه أمر مخيب للآمال “. مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الفرنسي كيفين جاميرو أبدى سعادته بالصعود إلى دور الـ16 متصدر لمجموعته على حساب بايرن ميونخ وقال “نحن سعداء بتصدر المجموعة أمام أحد أقوى الفرق الأوروبية ، هذه خطوة كبيرة إلى الأمام”.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


أعرب المدرب لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن سعادته بعد فوز فريقه في المباراة التي جمعته بسيلتك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي بعد الفوز على سيلتك بهدفين مقابل لاشيء “بكل تأكيد أنا سعيد لنتيجة المباراة ، الفوز في لقاء اليوم جعلنا نتأهل كمتصدرين للمجموعة ، ويمنحنا فرصة للراحة”.

في حين أكد برندان رودجرز على أن ترك أي فرصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فلن يرحمك حيث قال “نحن نلعب بتنظيم عالي ، عندما ترتكب هفوة صغيرة أمام ميسي فلن يرحمك”.

ومن جانبه تطرق اللاعب الأرجنتيني خاففير ماسكيرانو لهذه المباراة وقال “قدمنا إلى هنا من أجل حسم التأهل ، ونحن قمنا بذلك ، يجب علينا أن نركز على الدوري”.

نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين تحدث بعد تعادل ناديه مع بوروسيا مونشنجلادباخ قائلاً “لقد تأهلنا ، وهذ هو أهم شيء في هذا اليوم”.

لاعب آرسنال كرين جيبس علق على تعادل فريقه مع باريس سان جيرمان حيث قال “عندما تكون متقدماً بهدفين مقابل هدف ويدخل مرماك هدف تشعر أنك خسرت نقطتين ، أنه أمر مخيب للآمال “.

مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الفرنسي كيفين جاميرو أبدى سعادته بالصعود إلى دور الـ16 متصدر لمجموعته على حساب بايرن ميونخ وقال “نحن سعداء بتصدر المجموعة أمام أحد أقوى الفرق الأوروبية ، هذه خطوة كبيرة إلى الأمام”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: إنريكي سيعد بالفوز على سيلتك و دي بروين يؤكد أن السيتي أنجز المهمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً