كيف ساهمت والدة الشوربجي في تحقيق الفوز التاريخي ؟

جسدت والدة محمد الشوربجي البطل المصري ومتصدر التصنيف الدولي في الاسكواش، قصة إنسانية رائعة عندما حفزت إبنها في نصف نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش التي أقيمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة. السيدة “بسمة” والدة الشوربجي لعبت دورا كبيرا في أن يفوز إبنها خلال مباراة الدور نصف النهائي للبطولة. حيث كان

اللاعب متأخرا أمام منافسه الإنجليزي نيك ماثيو قبل أن يحول تأخره إلى فوز في مباراة مثيرة. السر في ذلك الفوز المثير بعد التأخر بشوطين والتأخر أيضا في بداية الشوط الثالث الحاسم، هو دور والدة اللاعب المصري التي اعتادت برفقة والده أيضا “زوجها” على متابعته من الملعب ومؤازرته، لتقرر والدته النزول إلى محيط الملعب وتحفيز ابنها من أجل الفوز. وخلال الاستراحة تحدثت والدة الشوربجي إلى اللاعب ليحقق الفوز بعد ذلك. وكشف محمد عما قالته له والدته حيث طالبت منه القتال لآخر ثانية في الملعب من أجل التعويض أمام منافسه. وأضاف أن والدته حذرته من اليأس وفقدان الأمل في التعويض، حتى لا يندم بعد ذلك أنه لم يقدم كل ما لديه في المباراة. وفي النهاية فاز بثلاثة أشوط مقابل اثنين ليتأهل إلى نهائي البطولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


جسدت والدة محمد الشوربجي البطل المصري ومتصدر التصنيف الدولي في الاسكواش، قصة إنسانية رائعة عندما حفزت إبنها في نصف نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش التي أقيمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة.

السيدة “بسمة” والدة الشوربجي لعبت دورا كبيرا في أن يفوز إبنها خلال مباراة الدور نصف النهائي للبطولة.

حيث كان اللاعب متأخرا أمام منافسه الإنجليزي نيك ماثيو قبل أن يحول تأخره إلى فوز في مباراة مثيرة.

السر في ذلك الفوز المثير بعد التأخر بشوطين والتأخر أيضا في بداية الشوط الثالث الحاسم، هو دور والدة اللاعب المصري التي اعتادت برفقة والده أيضا “زوجها” على متابعته من الملعب ومؤازرته، لتقرر والدته النزول إلى محيط الملعب وتحفيز ابنها من أجل الفوز.

وخلال الاستراحة تحدثت والدة الشوربجي إلى اللاعب ليحقق الفوز بعد ذلك.

وكشف محمد عما قالته له والدته حيث طالبت منه القتال لآخر ثانية في الملعب من أجل التعويض أمام منافسه.

وأضاف أن والدته حذرته من اليأس وفقدان الأمل في التعويض، حتى لا يندم بعد ذلك أنه لم يقدم كل ما لديه في المباراة.

وفي النهاية فاز بثلاثة أشوط مقابل اثنين ليتأهل إلى نهائي البطولة.

رابط المصدر: كيف ساهمت والدة الشوربجي في تحقيق الفوز التاريخي ؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً