دوري الأبطال ..7 فرق تتنافس على أخر 4 بطاقات للتؤهل

انتهت الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ليحسم حتى الآن 12 فريقاً تأهلهم إلى دور الـ16 عن 8 مجموعات. وتأهل إلى ثمن النهائي حتى هذه اللحظة أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا وآرسنال ومانشستر سيتي وليستر سيتي من إنجلترا وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند من

ألمانيا ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين. وتبقى حتى الآن 4 بطاقات لم يعرف أصحابها لإكمال عقد دور الـ16 من البطولة، ويتنافس عليها 7 أندية حتى الآن. ويتنافس على بطاقتي المجموعة الثانية كل من نابولي الإيطالي بـ8 نقاط وبنفيكا البرتغال بـ8 نقاط وبيشكتاش التركي بـ7 نقاط، حيث يلعب في الجولة السادسة الأول مع الثاني، بينما يلعب الثالث مع دينامو كييف الأوكراني. وتحسم البطاقة الثانية من المجموعة السابعة بين بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني بـ8 نقاط وكوبنهاجن الثالث الدنماركي بـ6 نقاط، عندما يلتقي الأول مع ليستر سيتي الإنجليزي والأخر مع كلوب بروج البلجيكي. وتشهد الجولة السادسة من المجموعة الثامنة مباراة تحسم المتأهل الثاني عن المجموعة عندما يلعب إشبيلية الإسباني بـ10 نقاط مع ليون الفرنسي الذي يمتلك 7 نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


انتهت الجولة الخامسة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا ليحسم حتى الآن 12 فريقاً تأهلهم إلى دور الـ16 عن 8 مجموعات.

وتأهل إلى ثمن النهائي حتى هذه اللحظة أندية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا وآرسنال ومانشستر سيتي وليستر سيتي من إنجلترا وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند من ألمانيا ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين.

وتبقى حتى الآن 4 بطاقات لم يعرف أصحابها لإكمال عقد دور الـ16 من البطولة، ويتنافس عليها 7 أندية حتى الآن.

ويتنافس على بطاقتي المجموعة الثانية كل من نابولي الإيطالي بـ8 نقاط وبنفيكا البرتغال بـ8 نقاط وبيشكتاش التركي بـ7 نقاط، حيث يلعب في الجولة السادسة الأول مع الثاني، بينما يلعب الثالث مع دينامو كييف الأوكراني.

وتحسم البطاقة الثانية من المجموعة السابعة بين بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني بـ8 نقاط وكوبنهاجن الثالث الدنماركي بـ6 نقاط، عندما يلتقي الأول مع ليستر سيتي الإنجليزي والأخر مع كلوب بروج البلجيكي.

وتشهد الجولة السادسة من المجموعة الثامنة مباراة تحسم المتأهل الثاني عن المجموعة عندما يلعب إشبيلية الإسباني بـ10 نقاط مع ليون الفرنسي الذي يمتلك 7 نقاط.

رابط المصدر: دوري الأبطال ..7 فرق تتنافس على أخر 4 بطاقات للتؤهل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً