تركيا: تدمير 5 أهداف لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق

أعلن الجيش التركي مساء يوم الأربعاء، أنه دمر خمسة أهداف لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية شمالي العراق. وقال الجيش التركي في بيان

أوردته وكالة الأناضول إن مقاتلاته أقلعت عقب ورود معلومات استخبارية آنية مساء يوم الأربعاء، وتم استهداف 5 أهداف لحزب العمال الكردستاني بعد رصدها مسبقاً في مناطق بشمال العراق.وأشار البيان إلى أن المقاتلات عادت إلى قواعدها في تركيا سالمة عقب تنفيذ مهامها، دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة تلك الأهداف.ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، ردًا على هجمات إرهابية ينفّذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقاً من الأراضي العراقية، مستهدفًة المدنيين وعناصر الأمن.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الجيش التركي مساء يوم الأربعاء، أنه دمر خمسة أهداف لمنظمة “بي كا كا” الإرهابية شمالي العراق.

وقال الجيش التركي في بيان أوردته وكالة الأناضول إن مقاتلاته أقلعت عقب ورود معلومات استخبارية آنية مساء يوم الأربعاء، وتم استهداف 5 أهداف لحزب العمال الكردستاني بعد رصدها مسبقاً في مناطق بشمال العراق.

وأشار البيان إلى أن المقاتلات عادت إلى قواعدها في تركيا سالمة عقب تنفيذ مهامها، دون مزيد من التفاصيل حول طبيعة تلك الأهداف.

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها، جنوبي وجنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق، ردًا على هجمات إرهابية ينفّذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقاً من الأراضي العراقية، مستهدفًة المدنيين وعناصر الأمن.

رابط المصدر: تركيا: تدمير 5 أهداف لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً