هواتف Galaxy S6 قد تحصل على أندرويد 7.0 نوجا أسرع من المتوقع!

بدأت سامسونج العمل على تحديث هواتفها الرائدة لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، حيث قامت الشركة الكورية ببدء برنامجٍ تجريبيّ لتحديث هواتف Galaxy S7/S7 Edge كما أشارت تقارير أخرى إلى بدء برامج مماثلة لتحديث هواتف Note 5 و Galaxy S6/S6 Edge. اليوم يأتي أول تأكيد لمساعي سامسونج لتحديث هواتفها، حيث ظهر على مؤشر

GFXBench تقييم جديد لهاتف Galaxy S6، والذي يظهر أن نسخة أندرويد المستخدمة هي أندرويد 7.0، ما يعني أن أحد الهواتف التي حصلت على النسخة التجريبية قد تم تجريبها على المؤشر الشهير. بهذه الصورة، يبدو أن العمل على جلب التحديث الجديد سيكون أسرع من المتوقع، حيث من المفترض ألا تطلق سامسونج التحديثات قبل العام المقبل، إلا أنه يبدو أن الهواتف قد تكون جاهزة لاستقبال التحديث قبل نهاية العام الحاليّ، وهو ما يمثل أمرًا ممتازًا لمالكي هذه الهواتف. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


بدأت سامسونج العمل على تحديث هواتفها الرائدة لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، حيث قامت الشركة الكورية ببدء برنامجٍ تجريبيّ لتحديث هواتف Galaxy S7/S7 Edge كما أشارت تقارير أخرى إلى بدء برامج مماثلة لتحديث هواتف Note 5 و Galaxy S6/S6 Edge.

اليوم يأتي أول تأكيد لمساعي سامسونج لتحديث هواتفها، حيث ظهر على مؤشر GFXBench تقييم جديد لهاتف Galaxy S6، والذي يظهر أن نسخة أندرويد المستخدمة هي أندرويد 7.0، ما يعني أن أحد الهواتف التي حصلت على النسخة التجريبية قد تم تجريبها على المؤشر الشهير.

samsung-galaxy-s6-benchmark-2

بهذه الصورة، يبدو أن العمل على جلب التحديث الجديد سيكون أسرع من المتوقع، حيث من المفترض ألا تطلق سامسونج التحديثات قبل العام المقبل، إلا أنه يبدو أن الهواتف قد تكون جاهزة لاستقبال التحديث قبل نهاية العام الحاليّ، وهو ما يمثل أمرًا ممتازًا لمالكي هذه الهواتف.

المصدر

رابط المصدر: هواتف Galaxy S6 قد تحصل على أندرويد 7.0 نوجا أسرع من المتوقع!

أضف تعليقاً