سان جيرمان يفرض التعادل على آرسنال ويخطف الصدارة

آرسنال وباريس سان جيرمان خيم التعادل الإيجابي على مواجهة آرسنال وضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (2-2) والتي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا. وافتتح باريس سان جيرمان باب التسجيل مبكراً عن طريق إدينسون كافاني بحلول الدقيقة 18، ثم نجح آرسنال في إدراك هدف التعادل

في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء نفذها أوليفييه جيرو. وتمكن آرسنال من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 60 بهدف عكسي أحرزه ماركو فيراتي بالخطأ في مرماه، لكن لوكاس مورا أنقذ باريس سان جيرمان من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر رأسية رائعة. وبهذا يتأجل حسم الصدارة بين الفريقين اللذان ضمنا التأهل إلى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، حيث يملك كل منهما 11 نقطة مع أفضلية لآرسنال بفارق الأهداف. كذلك انتهت مباراة بازل ولودوجوريتس بالتعادل السلبي ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين محتلين المركزين الثالث والرابع.


الخبر بالتفاصيل والصور


آرسنال وباريس سان جيرمان

آرسنال وباريس سان جيرمان

خيم التعادل الإيجابي على مواجهة آرسنال وضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة (2-2) والتي أقيمت على ملعب الإمارات لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح باريس سان جيرمان باب التسجيل مبكراً عن طريق إدينسون كافاني بحلول الدقيقة 18، ثم نجح آرسنال في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء نفذها أوليفييه جيرو.

وتمكن آرسنال من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 60 بهدف عكسي أحرزه ماركو فيراتي بالخطأ في مرماه، لكن لوكاس مورا أنقذ باريس سان جيرمان من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 77 عبر رأسية رائعة.

وبهذا يتأجل حسم الصدارة بين الفريقين اللذان ضمنا التأهل إلى ثمن النهائي منذ الجولة الماضية، حيث يملك كل منهما 11 نقطة مع أفضلية لآرسنال بفارق الأهداف.

كذلك انتهت مباراة بازل ولودوجوريتس بالتعادل السلبي ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين محتلين المركزين الثالث والرابع.

رابط المصدر: سان جيرمان يفرض التعادل على آرسنال ويخطف الصدارة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً