ميسي يقود برشلونة للفوز على سيلتك والسيتي يتعادل إيجابياً مع مونشنجلادباخ

حقق فريق برشلونة فوزاً سهلاً على مضيفه سيلتك بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلتك بارك لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا. النادي الكتالوني كان المسيطر على المباراة في أغلب الأوقات مستفيداً بعودة نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي و الهداف الأوروجوياني لويس

سواريز بالإضافة إلى المستوى المميز من قبل نيمار جونيور. الهدف الأول في اللقاء سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 24 بعدما تلقى كرة مميزة من قبل نيمار ليسدد ليو الكرة قوية في الزاوية القريبة من حارس المرمى الذي لم يتمكن من التصدي لها. وفي الشوط الثاني احتسب الحكم دانيلي أورساتو ركلة جزاء لمصلحة سواريز بعدما تعرض للشد من قبل إميليو إيزاجيري ليتصدى لها ميسي وينفذها بنجاح مسجلاُ ثاني الأهداف. بهذه النتيجة يرفع النادي الكتالوني رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ف حين ظل سيلتك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة. ولحساب نفس المجموعة تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ إيجابياً بهدف لمثله مع ضيفه مانشستر سيتي ، الهدف الأول سجله النادي الألماني عن طريق اللاعب البرازيلي رافائيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ديفيد سيلفا تمكن من تعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها في المرمى بنجاح. هذا التعادل زاد من نقاط السيتي حيث ظل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما بقى مونشنجلادباخ في المركز الثالث وفي رصيده 5 نقاط. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق فريق برشلونة فوزاً سهلاً على مضيفه سيلتك بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيلتك بارك لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

النادي الكتالوني كان المسيطر على المباراة في أغلب الأوقات مستفيداً بعودة نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي و الهداف الأوروجوياني لويس سواريز بالإضافة إلى المستوى المميز من قبل نيمار جونيور.

الهدف الأول في اللقاء سجله ليونيل ميسي في الدقيقة 24 بعدما تلقى كرة مميزة من قبل نيمار ليسدد ليو الكرة قوية في الزاوية القريبة من حارس المرمى الذي لم يتمكن من التصدي لها.

وفي الشوط الثاني احتسب الحكم دانيلي أورساتو ركلة جزاء لمصلحة سواريز بعدما تعرض للشد من قبل إميليو إيزاجيري ليتصدى لها ميسي وينفذها بنجاح مسجلاُ ثاني الأهداف.

بهذه النتيجة يرفع النادي الكتالوني رصيده من النقاط إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة ف حين ظل سيلتك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ولحساب نفس المجموعة

تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ إيجابياً بهدف لمثله مع ضيفه مانشستر سيتي ، الهدف الأول سجله النادي الألماني عن طريق اللاعب البرازيلي رافائيل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن ديفيد سيلفا تمكن من تعديل النتيجة في اللحظات الأخيرة من زمن الشوط الأول بعدما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها في المرمى بنجاح.

هذا التعادل زاد من نقاط السيتي حيث ظل في المركز الثاني برصيد 8 نقاط بينما بقى مونشنجلادباخ في المركز الثالث وفي رصيده 5 نقاط.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ميسي يقود برشلونة للفوز على سيلتك والسيتي يتعادل إيجابياً مع مونشنجلادباخ

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً