الحشد الشعبي ينهي المرحلة الرابعة لتحرير مناطق غربي الموصل

أفاد بيان للحشد الشعبي العراقي الأربعاء، أن للمرحلة الرابعة من عمليات الحشد الشعبي لتحرير غربي الموصل انتهت بتحقيق أهدافها المرسومة. وذكر بيان للحشد

الشعبي “انتهت المرحلة الرابعة لعمليات الحشد الشعبي غربي الموصل اليوم الأربعاء، بتحقيق الأهداف المرسومة لها، وهي قطع مدينة الموصل وعزلها عن باقي المدن بهدف شل حركة داعش، وبتحرير هذه المساحات الشاسعة ستتمكن قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية من إنشاء قاعدة عسكرية مهمة لتحرير باقي الأراضي”.وأوضح البيان “تم قطع مدينة الموصل عن باقي المدن العراقية بالكامل ووصول قوات الحشد الشعبي إلى قضاء سنجار وقطع طريق تلعفر-سنجار، والالتقاء مع قطعات البيشمركة في نقاط التماس عند منطقة سينو، وإنجاز عملية الربط العسكري بين تلعفر ومطار سنجار”.وذكر البيان أن تنظيم “داعش اصبح مشلولاَ بعد منع حركة عناصره بشكل كامل خارج حدود الموصل من الجهة الغربية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد بيان للحشد الشعبي العراقي الأربعاء، أن للمرحلة الرابعة من عمليات الحشد الشعبي لتحرير غربي الموصل انتهت بتحقيق أهدافها المرسومة.

وذكر بيان للحشد الشعبي “انتهت المرحلة الرابعة لعمليات الحشد الشعبي غربي الموصل اليوم الأربعاء، بتحقيق الأهداف المرسومة لها، وهي قطع مدينة الموصل وعزلها عن باقي المدن بهدف شل حركة داعش، وبتحرير هذه المساحات الشاسعة ستتمكن قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية من إنشاء قاعدة عسكرية مهمة لتحرير باقي الأراضي”.

وأوضح البيان “تم قطع مدينة الموصل عن باقي المدن العراقية بالكامل ووصول قوات الحشد الشعبي إلى قضاء سنجار وقطع طريق تلعفر-سنجار، والالتقاء مع قطعات البيشمركة في نقاط التماس عند منطقة سينو، وإنجاز عملية الربط العسكري بين تلعفر ومطار سنجار”.

وذكر البيان أن تنظيم “داعش اصبح مشلولاَ بعد منع حركة عناصره بشكل كامل خارج حدود الموصل من الجهة الغربية”.

رابط المصدر: الحشد الشعبي ينهي المرحلة الرابعة لتحرير مناطق غربي الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً