مقارنة بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أرووبا

رونالدو وميسي واصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة تقليص الفارق مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأحرز ميسي هدفين في شباك سيلتك خلال المباراة التي تلعب الآن لحساب الجولة 5 من بطولة دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

ويعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري الأبطال برصيد 95 هدف، في حين رفع ميسي رصيده إلى 92 هدف في مباراة اليوم وأصبح على بعد 3 أهداف فقط من الدون. وسجل رونالدو أهدافه 95 خلال 132 مباراة خاضها في بطولة دوري الأبطال بمعدل 0.71 هدف في المباراة الواحدة، في المقابل سجل ميسي 92 هدف خلال 110 مباريات بمعدل تهديفي أفضل بلغ 0.83%.  اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


رونالدو وميسي

رونالدو وميسي

واصل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة تقليص الفارق مع كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأحرز ميسي هدفين في شباك سيلتك خلال المباراة التي تلعب الآن لحساب الجولة 5 من بطولة دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم.

ويعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لبطولة دوري الأبطال برصيد 95 هدف، في حين رفع ميسي رصيده إلى 92 هدف في مباراة اليوم وأصبح على بعد 3 أهداف فقط من الدون.

وسجل رونالدو أهدافه 95 خلال 132 مباراة خاضها في بطولة دوري الأبطال بمعدل 0.71 هدف في المباراة الواحدة، في المقابل سجل ميسي 92 هدف خلال 110 مباريات بمعدل تهديفي أفضل بلغ 0.83%.

 
اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: مقارنة بين ميسي ورونالدو في دوري أبطال أرووبا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً