ميسي يكتب سطر جديد في تاريخ كرة القدم

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع فريقه برشلونة وذلك بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتك في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة من منافسات الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا. حيث استطاع أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات أن يسجل الهدف الأول بعد ما تلقى كرة بينية

مميزة من قبل نيمار جونيور في الدقيقة 24 بينما عاد وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء. بهذه الثنائية يصل ميسي أول لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في المنافسات القارية مع فريق واحد حيث تمكن من تسجيل 92 في دوري أبطال أوروبا ، 5 أهداف في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى ثلاثة في السوبر الأوروبي.اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كتابة التاريخ مع فريقه برشلونة وذلك بعدما سجل ثنائية في مرمى سيلتك في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة من منافسات الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث استطاع أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات أن يسجل الهدف الأول بعد ما تلقى كرة بينية مميزة من قبل نيمار جونيور في الدقيقة 24 بينما عاد وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

بهذه الثنائية يصل ميسي أول لاعب يصل إلى الهدف رقم 100 في المنافسات القارية مع فريق واحد حيث تمكن من تسجيل 92 في دوري أبطال أوروبا ، 5 أهداف في كأس العالم للأندية بالإضافة إلى ثلاثة في السوبر الأوروبي.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ميسي يكتب سطر جديد في تاريخ كرة القدم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً