أرقام مميزة لميسي بعد هدفيه في سيلتك

نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين لمصلحة فريقه برشلونة في المباراة التي تجمعه بسيلتك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا. الهدفينرفعا رصيد  ميسي عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم إلى 9 ليتربع على صدارة هدافي البطولة بالإضافة إلى صناعته لهدفين وذلك

في 4 لقاءات فقط. كما يعد يأتي الهدفين كرقم 400 و 401 للمدرب لوس إنريكي وهو يقود فريق برشلونة في جميع البطولات ، ويصبح ليو يساهم في تسجيل أو صناعة هدف كل 29 دقيقة في دوري الأبطال في هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك فأن أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات قد سجل 19 هدف في 19 مباراة مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين في هذا الموسم. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين لمصلحة فريقه برشلونة في المباراة التي تجمعه بسيلتك في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

الهدفينرفعا رصيد  ميسي عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم إلى 9 ليتربع على صدارة هدافي البطولة بالإضافة إلى صناعته لهدفين وذلك في 4 لقاءات فقط.

كما يعد يأتي الهدفين كرقم 400 و 401 للمدرب لوس إنريكي وهو يقود فريق برشلونة في جميع البطولات ، ويصبح ليو يساهم في تسجيل أو صناعة هدف كل 29 دقيقة في دوري الأبطال في هذا الموسم.

بالإضافة إلى ذلك فأن أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات قد سجل 19 هدف في 19 مباراة مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين في هذا الموسم.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أرقام مميزة لميسي بعد هدفيه في سيلتك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً