نايكي تبدأ بتصنيع قمصان توتنهام الموسم المقبل

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مفاجأة كبيرة ببدء شركة “نايكي” الأمريكية للمعدات والمستلزمات الرياضية بتصنيع قمصان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ابتداءاً من الموسم المقبل. وقالت الصحيفة البريطانية في خبر انفردت به اليوم الأربعاء أن شركة نايكي ونادي توتنهام هوتسبير توصلا لاتفاق من أجل توقيع عقد تصنيع الملابس للفريق الإنجليزي.

ويأتي خبر اتفاق توتنهام مع نايكي قبل أشهر قليلة على نهاية عقده توتنهام مع شركة آندر أرمور الأمريكية والتي تصنع ملابسه الرياضية. وكانت آندر أرمور قد بدأت رعاية توتنهام في عام 2012، على أن ينتهي العقد بين الطرفين في عام 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن مفاجأة كبيرة ببدء شركة “نايكي” الأمريكية للمعدات والمستلزمات الرياضية بتصنيع قمصان نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ابتداءاً من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة البريطانية في خبر انفردت به اليوم الأربعاء أن شركة نايكي ونادي توتنهام هوتسبير توصلا لاتفاق من أجل توقيع عقد تصنيع الملابس للفريق الإنجليزي.

ويأتي خبر اتفاق توتنهام مع نايكي قبل أشهر قليلة على نهاية عقده توتنهام مع شركة آندر أرمور الأمريكية والتي تصنع ملابسه الرياضية.

وكانت آندر أرمور قد بدأت رعاية توتنهام في عام 2012، على أن ينتهي العقد بين الطرفين في عام 2017.

رابط المصدر: نايكي تبدأ بتصنيع قمصان توتنهام الموسم المقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً