البدري يعيد “سيناريو” شحاتة عقب 10 سنوات

شحاتة والبدري أعاد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، خلال مواجهة فريقه بطلائع الجيش، ما فعله حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول، قبل 10 سنوات ماضية. وانفعل البدري على أحد مشجعي الأهلي عقب تسجيل مؤمن زكريا هدف فريقه في شباك طلائع الجيش، بمنافسات الدوري العام في الموسم

الجاري، قائلاً:” أهو مؤمن أهو..انا صح”. حس شحاتة سبق البدري بعشر سنوات، خلال قيادته لمنتخب مصر في لقاء السنغال بملعب القاهرة الدولي، بنصف نهائي أمم أفريقيا 2006، حيث عبر عن فرحته بتسجيل عمرو زكي هدف تقدم الفراعنة، وأعرب عن رؤيته الثاقبة في التبديل الذي أجراه على حساب أحمد حسام ميدو قائلاً:” انا صح عمرو زكي..عمرو زكي أنا صح”. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“


الخبر بالتفاصيل والصور


شحاتة والبدري

شحاتة والبدري

أعاد حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، خلال مواجهة فريقه بطلائع الجيش، ما فعله حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأول، قبل 10 سنوات ماضية.

وانفعل البدري على أحد مشجعي الأهلي عقب تسجيل مؤمن زكريا هدف فريقه في شباك طلائع الجيش، بمنافسات الدوري العام في الموسم الجاري، قائلاً:” أهو مؤمن أهو..انا صح”.

حس شحاتة سبق البدري بعشر سنوات، خلال قيادته لمنتخب مصر في لقاء السنغال بملعب القاهرة الدولي، بنصف نهائي أمم أفريقيا 2006، حيث عبر عن فرحته بتسجيل عمرو زكي هدف تقدم الفراعنة، وأعرب عن رؤيته الثاقبة في التبديل الذي أجراه على حساب أحمد حسام ميدو قائلاً:” انا صح عمرو زكي..عمرو زكي أنا صح”.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا“

رابط المصدر: البدري يعيد “سيناريو” شحاتة عقب 10 سنوات

أضف تعليقاً