مدرب المنتخب السعودي يكشف عن أصعب مباراة في تصفيات كأس العالم 2018

كشف الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن أصعب مباراة له مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018. وقال فان مارفيك ” أصعب مباراة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018، كانت مع المنتخب التايلاندي”. وأضاف “لا أعلم الكثير عن الكرة التايلاندية، ومنتخبهم يلعب بشكلٍ جيد، لكن

سيصبح دوريهم بين أفضل خمسة دوريات في قارة آسيا، وهم بالطريق الصحيح”. يذكر أن المنتخب السعودي فاز على تايلاند بهدف مقابل لا شيء، وسيلتقي المنتخبان في مباراة الإياب في تايلاند، ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، برصيد 10 نقاط.“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


كشف الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن أصعب مباراة له مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018.

وقال فان مارفيك ” أصعب مباراة للمنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018، كانت مع المنتخب التايلاندي”.

وأضاف “لا أعلم الكثير عن الكرة التايلاندية، ومنتخبهم يلعب بشكلٍ جيد، لكن سيصبح دوريهم بين أفضل خمسة دوريات في قارة آسيا، وهم بالطريق الصحيح”.

يذكر أن المنتخب السعودي فاز على تايلاند بهدف مقابل لا شيء، وسيلتقي المنتخبان في مباراة الإياب في تايلاند، ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، برصيد 10 نقاط.
“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: مدرب المنتخب السعودي يكشف عن أصعب مباراة في تصفيات كأس العالم 2018

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً