لام رغم الخسارة من روستوف: لا نعيش في آزمة

رفض قائد بايرن ميونخ الدولي الألماني فيليب لام اعتبار الخسارة من روستوف الروسي بأن فريقه يعيش أزمة كبيرة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وتعرض بايرن ميونخ مساء الأربعاء لخسارة أمام روستوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وقال لام في تصريحات صحفية

عقبة المباراة “لقد أصبحنا مهملين للغاية، لا أعلم السبب بكل صراحة لكن علينا تحليل كل شيء، أزمة في بايرن ميونخ ؟، هذه الكلمة كبيرة ولا أرى أن هنالك أزمة”. وأضاف “تمريراتنا لم تكن دقيقة في المباراة وتلقينا العقوبة بسبب ذلك، علينا معالجة الأمر في أسرع وقت”. “اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”


الخبر بالتفاصيل والصور


رفض قائد بايرن ميونخ الدولي الألماني فيليب لام اعتبار الخسارة من روستوف الروسي بأن فريقه يعيش أزمة كبيرة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وتعرض بايرن ميونخ مساء الأربعاء لخسارة أمام روستوف بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال لام في تصريحات صحفية عقبة المباراة “لقد أصبحنا مهملين للغاية، لا أعلم السبب بكل صراحة لكن علينا تحليل كل شيء، أزمة في بايرن ميونخ ؟، هذه الكلمة كبيرة ولا أرى أن هنالك أزمة”.

وأضاف “تمريراتنا لم تكن دقيقة في المباراة وتلقينا العقوبة بسبب ذلك، علينا معالجة الأمر في أسرع وقت”.

“اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا”

رابط المصدر: لام رغم الخسارة من روستوف: لا نعيش في آزمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً