سجل الفائزون بسباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1

سباق جائزة أبو ظبي الكبرى أو جائزة طيران الاتحاد أبو ظبي الكبرى هو سباق سيارات الفورمولا 1 يقام سنويا في أبو ظبي منذ عام 2009. وأعلن عن انطلاقة السباق في مطلع عام 2007 في مهرجان أبو ظبي للفورمولا 1 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيم لأول مرة في يوم 1 نوفمبر 2009 ، على حلبة مرسى ياس. كان

سباق جائزة أبو ظبي الكبرى أول سباق نهاري ليلي لفئة الفورمولا 1 بحيث يبدأ السباق من الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي وينتهي تحت الأضواء الكاشفة المستخدمة لإضاءة وتشغيل كامل الحلبة مع حلول الظلام. كان موسم الفورمولا واحد 2009 ، هو الموسم الأول لسباق الجائزة الكبرى بأبو ظبي على روزنامة سباقات بطولة العالم، وفاز بالسباق السائق سيبستيان فيتيل أثناء قيادته مع ريد بُل في ذلك الوقت. ومع اقتراب موعد انطلاق السباق رقم 21 والختامي لهذا الموسم الذي يعد الأطول في تاريخ سباقات الفورمولا 1، نستعرض سويا في الصورة أسفل سجل الفائزون بسباق جائزة أبو ظبي الكبرى منذ انطلاقه حتى عام 2015. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


سباق جائزة أبو ظبي الكبرى أو جائزة طيران الاتحاد أبو ظبي الكبرى هو سباق سيارات الفورمولا 1 يقام سنويا في أبو ظبي منذ عام 2009.

وأعلن عن انطلاقة السباق في مطلع عام 2007 في مهرجان أبو ظبي للفورمولا 1 في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأقيم لأول مرة في يوم 1 نوفمبر 2009 ، على حلبة مرسى ياس.

كان سباق جائزة أبو ظبي الكبرى أول سباق نهاري ليلي لفئة الفورمولا 1 بحيث يبدأ السباق من الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي وينتهي تحت الأضواء الكاشفة المستخدمة لإضاءة وتشغيل كامل الحلبة مع حلول الظلام.

كان موسم الفورمولا واحد 2009 ، هو الموسم الأول لسباق الجائزة الكبرى بأبو ظبي على روزنامة سباقات بطولة العالم، وفاز بالسباق السائق سيبستيان فيتيل أثناء قيادته مع ريد بُل في ذلك الوقت.

ومع اقتراب موعد انطلاق السباق رقم 21 والختامي لهذا الموسم الذي يعد الأطول في تاريخ سباقات الفورمولا 1، نستعرض سويا في الصورة أسفل سجل الفائزون بسباق جائزة أبو ظبي الكبرى منذ انطلاقه حتى عام 2015.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: سجل الفائزون بسباق جائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً