روستوف يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويحقق فوزاً مثيراً

قلب روستوف الروسي الطاولة على بايرن ميونخ وحقق فوزاً مثيراً هو الأول ضمن منافسات الجولة الخاسمة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا . وكان بايرن ميونخ السباق للتسجيل عبر نجمه البرازيلي دوجلاس كوستا مع حلول الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول ، قبل أن ينجح نجم روستوف الإيراني سردار ازمون

من إدراك التعادل دقيقة قبل نهاية الشوط . وكان الشوط الثاني أكثر تقلباً حيث تقدم دميتري بولوز لأصحاب الأرض عبر ركلة جزاء في الدقيقة 50 قبل أن يعادل خوان بيرنات النتيجة سريعا لبايرن في الدقيقة 52 ، فيما سجل كريستيان نوبوا هدف الفوز للفريق الروسي مع حلول الدقيقة 67 . وبهذه الخسارة يهدي بايرن ميونخ صدارة المجموعة لأتلتيكو مدريد الذي يستطيع حسم مقعده الأول عن المجموعة قبل المباراة الأخيرة على ملعب أليانز أرينا في حالة تفاديه الخسارة في مباراة الليلة أمام آيندهوفن . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


قلب روستوف الروسي الطاولة على بايرن ميونخ وحقق فوزاً مثيراً هو الأول ضمن منافسات الجولة الخاسمة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا .

وكان بايرن ميونخ السباق للتسجيل عبر نجمه البرازيلي دوجلاس كوستا مع حلول الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول ، قبل أن ينجح نجم روستوف الإيراني سردار ازمون من إدراك التعادل دقيقة قبل نهاية الشوط .

وكان الشوط الثاني أكثر تقلباً حيث تقدم دميتري بولوز لأصحاب الأرض عبر ركلة جزاء في الدقيقة 50 قبل أن يعادل خوان بيرنات النتيجة سريعا لبايرن في الدقيقة 52 ، فيما سجل كريستيان نوبوا هدف الفوز للفريق الروسي مع حلول الدقيقة 67 .

وبهذه الخسارة يهدي بايرن ميونخ صدارة المجموعة لأتلتيكو مدريد الذي يستطيع حسم مقعده الأول عن المجموعة قبل المباراة الأخيرة على ملعب أليانز أرينا في حالة تفاديه الخسارة في مباراة الليلة أمام آيندهوفن .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: روستوف يقلب الطاولة على بايرن ميونخ ويحقق فوزاً مثيراً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً