مايكروسوفت تجلب ألعاب ورق سوليتير إلى أندرويد وآيفون

بعد أكثر من خمس وعشرين عاماً من إطلاق سوليتير كلعبة ملحقة ضمن نظام ويندوز، ها قد تطورت ووصلت إلى الهواتف الذكية أيضاً. نعم مايكروسوفت هذه سنة التطويرات لديها، سبق أن طورت برنامج الرسام ليتعامل مع الرسوم ثلاثية الأبعاد أيضاً، والآن لعبة سوليتير متاحة على الأندرويد و iOS. تأتي لعبة Solitaire

Collection من مايكروسوفت مجاناً وتضم أنماط لعب مثل سوليتير العنكبوت والخلية الحرة والهرم وغيرها، كما أن هناك تحديات يومية تصلك ويمكنك اللعب مع أصدقائك أو تحقيق الإنجازات والمهام المطلوبة لو كان لديك حساب عبر خدمة Xbox Live. مع وجود أكثر من 119 مليون شخص يلعب سوليتير عبر ويندوز 8 و 10، الآن ستحصل اللعبة على مئات ملايين اللاعبين الإضافيين عبر توفيرها للأجهزة الذكية مجاناً، ووفرت نسخة مدفوعة بلا إعلانات مع مضاعفة النقود ضمن اللعبة. تحميل سوليتير على أندرويد و iOS


الخبر بالتفاصيل والصور


سوليتير

بعد أكثر من خمس وعشرين عاماً من إطلاق سوليتير كلعبة ملحقة ضمن نظام ويندوز، ها قد تطورت ووصلت إلى الهواتف الذكية أيضاً.

نعم مايكروسوفت هذه سنة التطويرات لديها، سبق أن طورت برنامج الرسام ليتعامل مع الرسوم ثلاثية الأبعاد أيضاً، والآن لعبة سوليتير متاحة على الأندرويد و iOS.

تأتي لعبة Solitaire Collection من مايكروسوفت مجاناً وتضم أنماط لعب مثل سوليتير العنكبوت والخلية الحرة والهرم وغيرها، كما أن هناك تحديات يومية تصلك ويمكنك اللعب مع أصدقائك أو تحقيق الإنجازات والمهام المطلوبة لو كان لديك حساب عبر خدمة Xbox Live.

مع وجود أكثر من 119 مليون شخص يلعب سوليتير عبر ويندوز 8 و 10، الآن ستحصل اللعبة على مئات ملايين اللاعبين الإضافيين عبر توفيرها للأجهزة الذكية مجاناً، ووفرت نسخة مدفوعة بلا إعلانات مع مضاعفة النقود ضمن اللعبة.

تحميل سوليتير على أندرويد و iOS

رابط المصدر: مايكروسوفت تجلب ألعاب ورق سوليتير إلى أندرويد وآيفون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً