كافاني أكثر لاعب أهدر فرص سهلة في دوري الأبطال

إدينسون كافاني فقد إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيمان حسه التهديفي العالي بعض الأوقات في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما جعله أكثر لاعب يهدر فرص سهلة في البطولة حتى الآن. كافاني وعلى الرغم من تسجيله 4 أهداف في 4 مباريات إلا أنه أهدر 6 فرص كان من الممكن

تحويلها إلى أهداف بكل سهولة. ويعد هذا الرقم الأسوأ في البطولة منذ انطلاق مرحلة المجموعات حتى الآن، لكن هذا لا يعني أن المهاجم الأوروجوياني لا يقوم بدوره كهداف الفريق الأول. ويعيش كافاني أوقات طيبة بعودته لمركزه الأصلي كمهاجم صريح بعد رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش الذي وقع لمانشستر يونايتد الصيف الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور


إدينسون كافاني

إدينسون كافاني

فقد إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيمان حسه التهديفي العالي بعض الأوقات في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما جعله أكثر لاعب يهدر فرص سهلة في البطولة حتى الآن.

كافاني وعلى الرغم من تسجيله 4 أهداف في 4 مباريات إلا أنه أهدر 6 فرص كان من الممكن تحويلها إلى أهداف بكل سهولة.

ويعد هذا الرقم الأسوأ في البطولة منذ انطلاق مرحلة المجموعات حتى الآن، لكن هذا لا يعني أن المهاجم الأوروجوياني لا يقوم بدوره كهداف الفريق الأول.

ويعيش كافاني أوقات طيبة بعودته لمركزه الأصلي كمهاجم صريح بعد رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش الذي وقع لمانشستر يونايتد الصيف الماضي.

رابط المصدر: كافاني أكثر لاعب أهدر فرص سهلة في دوري الأبطال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً