اليمن: مقتل 15 متمرداً خلال معارك في حجة

أعلن الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، عن مقتل 15 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، في معارك اندلعت بين الطرفين، في مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال

غرب صنعاء. وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان “تواصلت المعارك الدائرة في محيط مدينة ميدي لليوم السادس على التوالي بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من جهة، وبين الميليشيات الانقلابية من جهة أخرى وسط تقدم ملحوظ لوحدات الجيش”.وبحسب البيان “تكبدت ميليشيا الحوثي وصالح الكثير من الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد بتلك المعارك، إذ لقي 15 عنصراً من الانقلابيين مصرعهم وجرح آخرون”.وذكر البيان أن طيران التحالف العربي قصف عربة تموين تابعة للانقلابيين على متنها قيادي في الميليشيات وعدد من مرافقيه جنوب المدينة.واستهدف طيران التحالف العربي تعزيزات للميليشيات في مثلث عاهم، دمر خلالها دوريتين محملين بالجنود، ودمر طيران التحالف 23 مدفعاً مخلفاً عدداً من القتلى في صفوف العناصر الانقلابية في الجهة الجنوبية من مدينة ميدي، حسب البيان.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، عن مقتل 15 من مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، في معارك اندلعت بين الطرفين، في مدينة ميدي بمحافظة حجة شمال غرب صنعاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان “تواصلت المعارك الدائرة في محيط مدينة ميدي لليوم السادس على التوالي بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي من جهة، وبين الميليشيات الانقلابية من جهة أخرى وسط تقدم ملحوظ لوحدات الجيش”.

وبحسب البيان “تكبدت ميليشيا الحوثي وصالح الكثير من الخسائر الكبيرة في الأرواح والعتاد بتلك المعارك، إذ لقي 15 عنصراً من الانقلابيين مصرعهم وجرح آخرون”.

وذكر البيان أن طيران التحالف العربي قصف عربة تموين تابعة للانقلابيين على متنها قيادي في الميليشيات وعدد من مرافقيه جنوب المدينة.

واستهدف طيران التحالف العربي تعزيزات للميليشيات في مثلث عاهم، دمر خلالها دوريتين محملين بالجنود، ودمر طيران التحالف 23 مدفعاً مخلفاً عدداً من القتلى في صفوف العناصر الانقلابية في الجهة الجنوبية من مدينة ميدي، حسب البيان.

رابط المصدر: اليمن: مقتل 15 متمرداً خلال معارك في حجة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً