ريال مدريد يكشف عن تفاصيل إصابة جاريث بيل

جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني أصدر نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بياناً بشأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الويلزي جاريث بيل خلال مباراة يوم أمس الثلاثاء. وتعرض جاريث بيل إلى هذه الإصابة القوية خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي ،

وذلك في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال البيان الرسمي : “بعد الفحوص الطبية التي خضع لها جاريث بيل اليوم في مستشفى سانيتاس لا موراليخا ، فقد تبين أنه يعاني من تفكك في الأوتار الشظوية في كاحله الايمن”. ولم يكشف البيان الطبي عن المدة التي سيغيب بها اللاعب الويلزي جاريث بيل عن الملاعب ، لكن بعض المصادر تؤكد غيابه لمدة شهر على الأقل ، وبالتالي غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة. وتشير بعض المصادر الأخرى أن جاريث بيل قد يغيب حتى كانون الثاني / يناير القادم بسبب طبيعة هذه الإصابة ، وهذا يعني أنه سوف يغيب عن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم. اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني

جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بياناً بشأن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الويلزي جاريث بيل خلال مباراة يوم أمس الثلاثاء.

وتعرض جاريث بيل إلى هذه الإصابة القوية خلال المباراة أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي ، وذلك في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال البيان الرسمي : “بعد الفحوص الطبية التي خضع لها جاريث بيل اليوم في مستشفى سانيتاس لا موراليخا ، فقد تبين أنه يعاني من تفكك في الأوتار الشظوية في كاحله الايمن”.

ولم يكشف البيان الطبي عن المدة التي سيغيب بها اللاعب الويلزي جاريث بيل عن الملاعب ، لكن بعض المصادر تؤكد غيابه لمدة شهر على الأقل ، وبالتالي غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة.

وتشير بعض المصادر الأخرى أن جاريث بيل قد يغيب حتى كانون الثاني / يناير القادم بسبب طبيعة هذه الإصابة ، وهذا يعني أنه سوف يغيب عن بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ريال مدريد يكشف عن تفاصيل إصابة جاريث بيل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً