رونالدينيو يستعد للانتقال إلى الدوري الأمريكي مع مطلع 2017

رونالدينيو يستعد النجم البرازيلي رونالدينيو لخوض تجربة جديدة بالانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين “MLS” مع مطلع سنة 2017 . وحسب أندري هيرنان صحفي قناة”SPORT TV” البرازيلية فإن رونالدينيو رفض عرضاً رسمياً من نادي ساو باولو ، كما أكد طاقم النجم البرازيلي للصحفي المذكور أن اللاعب سيخوض موسم 2017 رفقة أحد

أندية الدوري الأمريكي للمحترفين . وحسب نفس المصدر فإن هذه التجربة ستكون الأخيرة لـ رونالدينيو في الملاعب حيث سيعلن النجم البرازيلي عن اعتزاله اللعب بشكل نهائي مع نهاية الموسم بعمر الـ 37 سنة في ديسمبر من سنة 2017 . وبالنظر إلى متطلبات رونالدينيو المادية الكبيرة فإن ناديه المنتظر لن يخرج بنسبة كبيرة عن أندية نيويورك سيتي ، نيويورك ريد بولز أو لوس أنجلوس جلاكسي المعروفة بـ سيولتها المالية الكبيرة . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


رونالدينيو
رونالدينيو

يستعد النجم البرازيلي رونالدينيو لخوض تجربة جديدة بالانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين “MLS” مع مطلع سنة 2017 .

وحسب أندري هيرنان صحفي قناة”SPORT TV” البرازيلية فإن رونالدينيو رفض عرضاً رسمياً من نادي ساو باولو ، كما أكد طاقم النجم البرازيلي للصحفي المذكور أن اللاعب سيخوض موسم 2017 رفقة أحد أندية الدوري الأمريكي للمحترفين .

وحسب نفس المصدر فإن هذه التجربة ستكون الأخيرة لـ رونالدينيو في الملاعب حيث سيعلن النجم البرازيلي عن اعتزاله اللعب بشكل نهائي مع نهاية الموسم بعمر الـ 37 سنة في ديسمبر من سنة 2017 .

وبالنظر إلى متطلبات رونالدينيو المادية الكبيرة فإن ناديه المنتظر لن يخرج بنسبة كبيرة عن أندية نيويورك سيتي ، نيويورك ريد بولز أو لوس أنجلوس جلاكسي المعروفة بـ سيولتها المالية الكبيرة .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: رونالدينيو يستعد للانتقال إلى الدوري الأمريكي مع مطلع 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً