سيميوني : نلعب فقط من أجل الفوز منذ 5 سنوات

دييجو سيميوني ظهر مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام آيندهوفن الهولندي على ملعب فيسينتي كالديرون . ونفى سيميوني أن يكون أتلتيكو قد اختلف عن المواسم الماضية حيث قال “نحن نلعب دائماً على نفس المنوال ، لا

أرى أي اختلاف بين أتلتيكو هذا الموسم والمواسم الماضية ، لازلنا ندخل كل مباراة من أجل الفوز وهذا هو الحال منذ 5 سنوات” . وقال سيميوني عن هدف إنهاء المجموعة في المركز الأول بعد ضمان التأهل “نحن نركز على مباراة آيندهوفن ونرغب في إنهاء المجموعة في المركز الأول ، بدون أن ننسى كليا ما حدث خلال المباريات الماضية” . وعن مواجهة آيندهوفن قال سيميوني “إنه يطبقون الضغط العالي ويدافعون مع تقارب الخطوط لذلك من الصعب خلق فرص كثيرة أمامهم ، لا أرى فرقاً كبيراً بين أسلوب الفريقين .. صحيح أنهم لا يحصلون على مباريات تنافسية كثيرة في الدوري لكن نعلم أنهم سيجعلون المباراة صعبة علينا” . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

ظهر مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام وسائل الإعلام لتقديم مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا أمام آيندهوفن الهولندي على ملعب فيسينتي كالديرون .

ونفى سيميوني أن يكون أتلتيكو قد اختلف عن المواسم الماضية حيث قال “نحن نلعب دائماً على نفس المنوال ، لا أرى أي اختلاف بين أتلتيكو هذا الموسم والمواسم الماضية ، لازلنا ندخل كل مباراة من أجل الفوز وهذا هو الحال منذ 5 سنوات” .

وقال سيميوني عن هدف إنهاء المجموعة في المركز الأول بعد ضمان التأهل “نحن نركز على مباراة آيندهوفن ونرغب في إنهاء المجموعة في المركز الأول ، بدون أن ننسى كليا ما حدث خلال المباريات الماضية” .

وعن مواجهة آيندهوفن قال سيميوني “إنه يطبقون الضغط العالي ويدافعون مع تقارب الخطوط لذلك من الصعب خلق فرص كثيرة أمامهم ، لا أرى فرقاً كبيراً بين أسلوب الفريقين .. صحيح أنهم لا يحصلون على مباريات تنافسية كثيرة في الدوري لكن نعلم أنهم سيجعلون المباراة صعبة علينا” .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: سيميوني : نلعب فقط من أجل الفوز منذ 5 سنوات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً