موسكو: مصر نفذت جميع توصياتنا بشأن أمن مطاراتها

أكد نائب وزير النقل الروسي، فاليري أوكولوف، أن مصر نفذت كافة التوصيات التي قدمها الخبراء الروس خلال زيارتهم للقاهرة بشأن ضمان الأمن في المطارات المصرية.

'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); ونقلت شبكة “روسيا اليوم” الروسية الإخبارية عن أوكولوف قوله اليوم الأربعاء، إن وفد المختصين الروس في مجال الطيران على استعداد للقيام بزيارة جديدة إلى مطارات مصر من أجل تفقد الوضع الأمني فيها، في غضون 7 إلى 10 أيام، حال تلقي دعوة مناسبة من قبل القاهرة.وأشار أوكولوف، في الوقت ذاته، إلى أن وزارة النقل الروسية لم تحصل بعد على دعوة لإجراء عملية تفقد جديدة في المطارات المصرية.يذكر أن روسيا أعلنت وقف كافة رحلاتها الجوية إلى مصر ومنها بعد سقوط طائرة ركاب من طراز إيرباص 321 في أراضي منطقة الحسنة بشبه جزيرة سيناء، بعيد إقلاعها من مطار شرم الشيخ المصري، في 31 أكتوبر (تشرين أول) من العام الماضي، ما أودى بحياة 217 راكباً و7 من أفراد الطاقم كانوا على متنها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد نائب وزير النقل الروسي، فاليري أوكولوف، أن مصر نفذت كافة التوصيات التي قدمها الخبراء الروس خلال زيارتهم للقاهرة بشأن ضمان الأمن في المطارات المصرية.

ونقلت شبكة “روسيا اليوم” الروسية الإخبارية عن أوكولوف قوله اليوم الأربعاء، إن وفد المختصين الروس في مجال الطيران على استعداد للقيام بزيارة جديدة إلى مطارات مصر من أجل تفقد الوضع الأمني فيها، في غضون 7 إلى 10 أيام، حال تلقي دعوة مناسبة من قبل القاهرة.

وأشار أوكولوف، في الوقت ذاته، إلى أن وزارة النقل الروسية لم تحصل بعد على دعوة لإجراء عملية تفقد جديدة في المطارات المصرية.

يذكر أن روسيا أعلنت وقف كافة رحلاتها الجوية إلى مصر ومنها بعد سقوط طائرة ركاب من طراز إيرباص 321 في أراضي منطقة الحسنة بشبه جزيرة سيناء، بعيد إقلاعها من مطار شرم الشيخ المصري، في 31 أكتوبر (تشرين أول) من العام الماضي، ما أودى بحياة 217 راكباً و7 من أفراد الطاقم كانوا على متنها.

رابط المصدر: موسكو: مصر نفذت جميع توصياتنا بشأن أمن مطاراتها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً