وزير الخارجية القطري يؤكد دعم بلاده للشعب اللبناني

أكد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم الأربعاء، دعم بلاده للشعب اللبناني.

width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); وأكد مصدر رسمي لبناني أن بري استقبل بعد ظهر اليوم في مقر الرئاسة وزير الخارجية القطري والوفد المرافق والسفير القطري في لبنان علي بن حمد المري، وجرى عرض للوضع في لبنان والمنطقة.وقال الوزير القطري خلال لقائه ببري: “نؤكد دعم دولة قطر للشعب اللبناني، وأن المبادرة التي انطلقت منها دولة قطر عندما وقفت مع الشعب اللبناني، هي مبادرة ثابتة لم ولن تتغير، ونتمنى أن يعود الاستقرار إن شاء الله في لبنان بأسرع وقت ممكن”.يذكر أن وزير خارجية قطر التقى عون، حيث سلّمه رسالة خطية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، تضمنت تهنئة بانتخابه رئيساً، ودعوة لزيارة بلاده.وقال الأمير تميم في رسالته ، بحسب البيان “إن انتخابكم جاء لينهي مرحلة صعبة عاشها لبنان، وأتمنى لفخامتكم كل التوفيق والسداد لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للبنان الشقيق وترسيخ الامن والاستقرار في ربوعه، واستعادة مكانته ودوره الإقليمي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، لرئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم الأربعاء، دعم بلاده للشعب اللبناني.

وأكد مصدر رسمي لبناني أن بري استقبل بعد ظهر اليوم في مقر الرئاسة وزير الخارجية القطري والوفد المرافق والسفير القطري في لبنان علي بن حمد المري، وجرى عرض للوضع في لبنان والمنطقة.

وقال الوزير القطري خلال لقائه ببري: “نؤكد دعم دولة قطر للشعب اللبناني، وأن المبادرة التي انطلقت منها دولة قطر عندما وقفت مع الشعب اللبناني، هي مبادرة ثابتة لم ولن تتغير، ونتمنى أن يعود الاستقرار إن شاء الله في لبنان بأسرع وقت ممكن”.

يذكر أن وزير خارجية قطر التقى عون، حيث سلّمه رسالة خطية من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، تضمنت تهنئة بانتخابه رئيساً، ودعوة لزيارة بلاده.

وقال الأمير تميم في رسالته ، بحسب البيان “إن انتخابكم جاء لينهي مرحلة صعبة عاشها لبنان، وأتمنى لفخامتكم كل التوفيق والسداد لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للبنان الشقيق وترسيخ الامن والاستقرار في ربوعه، واستعادة مكانته ودوره الإقليمي”.

رابط المصدر: وزير الخارجية القطري يؤكد دعم بلاده للشعب اللبناني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً