أفضل التجارب الرومانسية عند قضاء شهر العسل في فيينا

إذا كنتما من هواة التاريخ الأوروبي، ومن محبي الفن والعمارة مع الشوارع المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية الأنيقة، وتبحثان معًا عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل الخاص بك لماذا لا تتوجهان إلى فيينا؟ فهي واحدة من أكثر المدن الرومانسية في القارة الأوروبية، لما تتميز به مشاهد فريدة تنبعث من سحر القصور الإمبراطورية،

والحدائق المورقة، والمقاهي المضاءة بالثريا، والقهوة اللذيذة، وفي هذا التقرير سنقدم لك عزيزي المسافر أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها عند قضاء شهر العسل في فيينا الساحرة. 1. الاستمتاع بتناول القهوة الساخنة في ليالي الشتاء بمقهى زاخر تنتشر المقاهي القديمة ذات الطراز المعماري الفريد الذي يعيد إلى الأذهان القرون الماضية بجميع أنحاء فيينا، إذ تمثل تجربة تناول القهوة في هذه المدينة الساحرة تجربة خاصة يمكنك أن تستشعرها بين أركان مقهى زاخر الذي يقع ضمن مرافق القصر الامبراطوري، وذلك بين الثريات الفريدة واللوحات الزيتية المذهبة وعازفي الأنغام الكلاسيكية على البيانو. 2. زيارة بيت الفراشة “شميترلينغهاوس” لن تكتمل زيارتكم الرومانسية إلى فيينا دون التجول بين أرجاء هذا البيت الزجاجي الكبير للفراشات، إذ يضم مجموعة لا تقارن من أجمل الفراشات ذات الألوان الزاهية والتي تبعث السعادة في النفس وتضيف البهجة إلى الرحلة لاسيما خلال قضاء شهر العسل في فيينا. 3. الاستمتاع بالغروب من أعلى فيينا الأمسيات هي الوقت الأكثر رومانسية  في فيينا، لاسيما في أوقات غروب الشمس من أعلى عجلة ريسنراد التي يعود تاريخها إلى عام  1897، إذا توفر لك تلك التجربة إطلالة رائعة على أفق المدينة حيث البريق المذهل والأضواء المتلألئة التي تغازل العيون والمساحات الخضراء الخلابة، ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب،لمزيد من الاستمتاع خلال تلك الأمسية يمكن للزائرين اختيار أحد المطاعم القريبة لتناول العشاء على ضوء الشموع. 4. زيارة دار الأوبرا عند قضاء شهر العسل في فيينا زيارة دار الأوبرا في ستاتسوبر أحد أروع التجارب التي يمكن الاستمتاع بها أثناء قضاء شهر العسل في فيينا، ولاعجب في ذلك فهي أحد أهم دور الأوبرا في العالم، ناهيك عن التصميم المذهل والعروض الراقية ذات الطراز العالمي. 5. جولة على نهر الدانوب يمكنك عند قضاء شهر العسل في فيينا عزيزي الزائر القيام بجولة رائعة بالقارب عبر نهر الدانوب لتضيف إلى العطلة متعة لا تقارن وذكريات لا تنسى، إذ يمكنك الاستمتاع بأجمل الشاهد الطبيعية على طول النهر الذي يعتبر أطول نهر في الاتحاد الاوروبي و ثاني أطول نهر في اوروبا، علاوة على إمكانية الاستجمام والسباحة على جزيرة الدانوب بالضفة الغربية للنهر. 6. تفقد متاحف المدينة في مجمع هوفبورغ ستجد مجموعة من المتاحف التي تحتوي على كنوز من عصر هابسبورغ، فضلا عن الهندسة المعمارية التي تحبس الأنفاس، ويمكنك زيارة متحف كارلبلاتس والخوض في تاريخ المدينة الغني، أو حتى زيارة المتاحف الحديثة والمعاصرة للتعرف على الجانب الأخر من المدينة. 7. ركوب العربة التي تجرها الخيول عبر شوارع فيينا نوصيك عزيزي المسافر القيام بتجربة ركوب العربات التي تجرها الخيول عند قضاء شهر العسل في فيينا ، إذ تنتشر في جميع أنحاء المدينة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأزواج، فتحيل تجربة السير على مهل بين أرجاء المدينة حيث الشوارع المرصوفة بالحصى والممرات التاريخية والمقاهي الرومانسية، من المؤكد أنها ستنال إعجابك، ومن يدري فقد تكرر التجربة عاما بعد آخر.  8. نزهة في حديقة شلوس شونبرون تعد حديقة شلوس شونبرون من أهم المعالم الثقافية والسياحية في فيينا، حيث تمثل واحة هادئة في قلب المدينة لمحبي السير لمسافات طويلة وحتى لمحبي ركوب الدراجات، هذا إلى جانب ما تضفه من أماكن للاسترخاء والتنزه. ولا يخفى على محبي المدينة حديقة الحيوانات الموجودة بهذا المجمع والتي تعد أقدم حديقة حيوانات في العالم،حيث يعود تاريخها إلى عام 1752.


الخبر بالتفاصيل والصور


إذا كنتما من هواة التاريخ الأوروبي، ومن محبي الفن والعمارة مع الشوارع المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية الأنيقة، وتبحثان معًا عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل الخاص بك لماذا لا تتوجهان إلى فيينا؟ فهي واحدة من أكثر المدن الرومانسية في القارة الأوروبية، لما تتميز به مشاهد فريدة تنبعث من سحر القصور الإمبراطورية، والحدائق المورقة، والمقاهي المضاءة بالثريا، والقهوة اللذيذة، وفي هذا التقرير سنقدم لك عزيزي المسافر أفضل التجارب السياحية التي يمكنك القيام بها عند قضاء شهر العسل في فيينا الساحرة.

1. الاستمتاع بتناول القهوة الساخنة في ليالي الشتاء بمقهى زاخر

شهر العسل في فيينا

تنتشر المقاهي القديمة ذات الطراز المعماري الفريد الذي يعيد إلى الأذهان القرون الماضية بجميع أنحاء فيينا، إذ تمثل تجربة تناول القهوة في هذه المدينة الساحرة تجربة خاصة يمكنك أن تستشعرها بين أركان مقهى زاخر الذي يقع ضمن مرافق القصر الامبراطوري، وذلك بين الثريات الفريدة واللوحات الزيتية المذهبة وعازفي الأنغام الكلاسيكية على البيانو.

2. زيارة بيت الفراشة “شميترلينغهاوس”

%d8%a8%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d8%a7%d8%b4%d8%a9-%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86%d8%a7

لن تكتمل زيارتكم الرومانسية إلى فيينا دون التجول بين أرجاء هذا البيت الزجاجي الكبير للفراشات، إذ يضم مجموعة لا تقارن من أجمل الفراشات ذات الألوان الزاهية والتي تبعث السعادة في النفس وتضيف البهجة إلى الرحلة لاسيما خلال قضاء شهر العسل في فيينا.

3. الاستمتاع بالغروب من أعلى فيينا

%d8%b9%d8%ac%d9%84%d8%a9-%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86%d8%a7

الأمسيات هي الوقت الأكثر رومانسية  في فيينا، لاسيما في أوقات غروب الشمس من أعلى عجلة ريسنراد التي يعود تاريخها إلى عام  1897، إذا توفر لك تلك التجربة إطلالة رائعة على أفق المدينة حيث البريق المذهل والأضواء المتلألئة التي تغازل العيون والمساحات الخضراء الخلابة، ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب،لمزيد من الاستمتاع خلال تلك الأمسية يمكن للزائرين اختيار أحد المطاعم القريبة لتناول العشاء على ضوء الشموع.

4. زيارة دار الأوبرا عند قضاء شهر العسل في فيينا

%d8%a3%d9%88%d8%a8%d8%b1%d8%a7-%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86%d8%a7

زيارة دار الأوبرا في ستاتسوبر أحد أروع التجارب التي يمكن الاستمتاع بها أثناء قضاء شهر العسل في فيينا، ولاعجب في ذلك فهي أحد أهم دور الأوبرا في العالم، ناهيك عن التصميم المذهل والعروض الراقية ذات الطراز العالمي.

5. جولة على نهر الدانوب

%d9%86%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d9%86%d9%88%d8%a8

يمكنك عند قضاء شهر العسل في فيينا عزيزي الزائر القيام بجولة رائعة بالقارب عبر نهر الدانوب لتضيف إلى العطلة متعة لا تقارن وذكريات لا تنسى، إذ يمكنك الاستمتاع بأجمل الشاهد الطبيعية على طول النهر الذي يعتبر أطول نهر في الاتحاد الاوروبي و ثاني أطول نهر في اوروبا، علاوة على إمكانية الاستجمام والسباحة على جزيرة الدانوب بالضفة الغربية للنهر.

6. تفقد متاحف المدينة

في مجمع هوفبورغ ستجد مجموعة من المتاحف التي تحتوي على كنوز من عصر هابسبورغ، فضلا عن الهندسة المعمارية التي تحبس الأنفاس، ويمكنك زيارة متحف كارلبلاتس والخوض في تاريخ المدينة الغني، أو حتى زيارة المتاحف الحديثة والمعاصرة للتعرف على الجانب الأخر من المدينة.

7. ركوب العربة التي تجرها الخيول عبر شوارع فيينا

%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%8a-%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d9%88%d9%84-%d9%81%d9%8a-%d9%81%d9%8a%d9%8a%d9%86%d8%a7

نوصيك عزيزي المسافر القيام بتجربة ركوب العربات التي تجرها الخيول عند قضاء شهر العسل في فيينا ، إذ تنتشر في جميع أنحاء المدينة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأزواج، فتحيل تجربة السير على مهل بين أرجاء المدينة حيث الشوارع المرصوفة بالحصى والممرات التاريخية والمقاهي الرومانسية، من المؤكد أنها ستنال إعجابك، ومن يدري فقد تكرر التجربة عاما بعد آخر.

 8. نزهة في حديقة شلوس شونبرون

شهر العسل في فيينا

تعد حديقة شلوس شونبرون من أهم المعالم الثقافية والسياحية في فيينا، حيث تمثل واحة هادئة في قلب المدينة لمحبي السير لمسافات طويلة وحتى لمحبي ركوب الدراجات، هذا إلى جانب ما تضفه من أماكن للاسترخاء والتنزه. ولا يخفى على محبي المدينة حديقة الحيوانات الموجودة بهذا المجمع والتي تعد أقدم حديقة حيوانات في العالم،حيث يعود تاريخها إلى عام 1752.

رابط المصدر: أفضل التجارب الرومانسية عند قضاء شهر العسل في فيينا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً