عبايات وجلابيات بتفاصيل فنية مبتكرة

يتشابه كثير من تصميمات الجلابيات والعبايات في الأسواق مع بعضها البعض حتى تصاب النساء اللواتي يعتمدن الأزياء الشرقية في مناسباتهن اليومية بالملل من اختيار التصميمات المتماثلة من الجلابيات والعبايات. لكن علامة “روديفا كوتور” Roddiva Couture كانت قد قدّمت أجمل تصميمات الأزياء الشرقية المبتكرة مع لمسات وتفاصيل فنية غنية.تنوّعت المجموعة التي

قدّمت مؤخراً بشكل كبير في إطار الجلابيات والعبايات، فشاهدنا منها الموديلات الكلاسيكية الأساسية، وشاهدنا الموديلات المبتكرة والمختلفة. بعض التصميمات زيّنتها الكشاكش المرحة، التي تعتبر من الأكثر رواجاً في هذا الموسم، فيما بعض التصميمات جاءت أكمامها بقصّة “الجرس”، أو كما تسمّى الـ Bell Sleeves، والتي تُعتبر أيضاً من صيحات الموضة القوية حالياً، بالإضافة إلى التصميمات مع الأقمشة المزركشة أو المطبّعة برسومات فنية إبداعية.وقد تنوّعت ألوان الجلابيات والعبايات بالأصفر والبرتقالي الهادئ والأزرق، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض.شاهدي معنا بالصور تصميمات الأزياء الشرقية من علامة “روديفا كوتور” Roddiva Couture لتختاري منها تصميم الجلابية أو العباية التي تعجبك لتحصلي على أناقة مميزة في مناسباتك المقبلة.


الخبر بالتفاصيل والصور


يتشابه كثير من تصميمات الجلابيات والعبايات في الأسواق مع بعضها البعض حتى تصاب النساء اللواتي يعتمدن الأزياء الشرقية في مناسباتهن اليومية بالملل من اختيار التصميمات المتماثلة من الجلابيات والعبايات. لكن علامة “روديفا كوتور” Roddiva Couture كانت قد قدّمت أجمل تصميمات الأزياء الشرقية المبتكرة مع لمسات وتفاصيل فنية غنية.
تنوّعت المجموعة التي قدّمت مؤخراً بشكل كبير في إطار الجلابيات والعبايات، فشاهدنا منها الموديلات الكلاسيكية الأساسية، وشاهدنا الموديلات المبتكرة والمختلفة. بعض التصميمات زيّنتها الكشاكش المرحة، التي تعتبر من الأكثر رواجاً في هذا الموسم، فيما بعض التصميمات جاءت أكمامها بقصّة “الجرس”، أو كما تسمّى الـ Bell Sleeves، والتي تُعتبر أيضاً من صيحات الموضة القوية حالياً، بالإضافة إلى التصميمات مع الأقمشة المزركشة أو المطبّعة برسومات فنية إبداعية.
وقد تنوّعت ألوان الجلابيات والعبايات بالأصفر والبرتقالي الهادئ والأزرق، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض.
شاهدي معنا بالصور تصميمات الأزياء الشرقية من علامة “روديفا كوتور” Roddiva Couture لتختاري منها تصميم الجلابية أو العباية التي تعجبك لتحصلي على أناقة مميزة في مناسباتك المقبلة.

رابط المصدر: عبايات وجلابيات بتفاصيل فنية مبتكرة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً