بالفيديو: لحظة اقتحام سيارة لمتجر في سيدني الأسترالية

اقتحم رجل أرعن بسيارته متجراً في محطة وقود في إحدى المدن الأسترالية وكاد أن يتسبب بمقتل العديد من الأشخاص داخل المتجر بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

'div-gpt-ad-1458464214487-0' 'height: 250px; width: 300px; float: left; padding-right: 20px; padding-bottom: 20px;'> // Not Used 16-11-2016 // googletag.cmd.push(function () googletag.display('div-gpt-ad-1458464214487-0'); ); أثناء قيادته بشكل أرعن فقد سيونغ لي (51 عاماً) السيطرة على سيارته واقتحم بها متجراً داخل إحدى محطات الوقود بالقرب من مدينة سيدني الأسترالية. وكاد الحادث المروع أن يودي بحياة امرأة صادف وجودها في المكان بالإضافة إلى صاحب المتجر الذي كان يقف على بعد مترين من السيارة. وقد خرج “لي” من حطام السيارة دون أن يصاب بأي أذى وفر من المكان تاركاً وراءه ثلاثة من عمال المتجر جرحى. وبعد إلقاء الشرطة القبض عليه، أدين “لي” بتهمة القيادة الرعناء وحكمت عليه المحكمة بالسجن لمدة ستة أشهر. غير أن “لي” طعن بالحكم واستبدلت محكمة النقص الحكم السابق بالعمل التطوعي في خدمة المجتمع لمدة 32 ساعة فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقتحم رجل أرعن بسيارته متجراً في محطة وقود في إحدى المدن الأسترالية وكاد أن يتسبب بمقتل العديد من الأشخاص داخل المتجر بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أثناء قيادته بشكل أرعن فقد سيونغ لي (51 عاماً) السيطرة على سيارته واقتحم بها متجراً داخل إحدى محطات الوقود بالقرب من مدينة سيدني الأسترالية.

وكاد الحادث المروع أن يودي بحياة امرأة صادف وجودها في المكان بالإضافة إلى صاحب المتجر الذي كان يقف على بعد مترين من السيارة. وقد خرج “لي” من حطام السيارة دون أن يصاب بأي أذى وفر من المكان تاركاً وراءه ثلاثة من عمال المتجر جرحى.

وبعد إلقاء الشرطة القبض عليه، أدين “لي” بتهمة القيادة الرعناء وحكمت عليه المحكمة بالسجن لمدة ستة أشهر. غير أن “لي” طعن بالحكم واستبدلت محكمة النقص الحكم السابق بالعمل التطوعي في خدمة المجتمع لمدة 32 ساعة فقط.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة اقتحام سيارة لمتجر في سيدني الأسترالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً