لقاء الفرصة الأخيرة للإنتر ومهمة صعبة لليونايتد

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي اختبارا صعبا عندما يستضيف فيينورد روتردام الهولندي، ويتمسك إنتر ميلانو بالفرصة الأخيرة، الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”. وقد حجزت أربعة فرق حتى الآن بطاقاتها إلى الدور الثاني هي زينيت سان بطرسبورغ

الروسي وأياكس أمستردام الهولندي وشاختار دانييتسك الأوكراني وشالكه الألماني. في المجموعة الأولى، يأمل فريق الشياطين الحمر بتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فنربخشة التركي 1-2 بفوز على فيينورد يعزز فرصته في التأهل. ويلعب فنربخشة مع ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني. يتصدر فنربخشة الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام فيينورد، ويأتي مانشستر ثالثا وله 6 نقاط، وزوريا لوهانسك اخيرا بنقطتين. وخسر مانشستر مباراتين في البطولة هذا الموسم أمام فييورد صفر-1 في الجولة الأولى وفنربخشة، مقابل فوزين على الفريق التركي 4-1، وزوريا لوهانسك 1-صفر. وفي المجموعة الخامسة، يستضيف روما المتصدر فيكتوريا بلزن التشيكي باحثا عن بطاقة التأهل، في حين يلعب أوستريا فيينا النمساوي مع استرا جيورجيو الروماني. يتصدر روما ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، مقابل 5 نقاط لاوستريا فيينا، و4 لاسترا، و3 لفيكتوريا بلزن. وسيضمن فريق العاصمة الإيطالية تأهله في حال فوزه، وأيضا في حال تعادله مع فيكتوريا بلزن وانتهاء المباراة الثانية بالتعادل. وفي المجموعة العاشرة، يلتقي فيورنتينا الإيطالي مع باوك سالونيكي اليوناني، وسلوفان ليبيريتش التشيكي مع قره باخ الأذربيجاني. يتصدر فيورنتينا برصيد 10 نقاط، مقابل 7 لقره باخ و4 لباوك سالونيكي ونقطة لسلوفان ليبيريتش. وسيتأهل فيورنتينا في حال فوزه أو تعادله، وسيرافقه قرة باخ أيضا في حال فوزه، بغض النظر عن نتيجتي الجولة الأخيرة. وفي المجموعة الحادية عشرة، يحل إنتر ميلانو ضيفا على هابويل بئر السبع في مهمة ثأرية بعد أن خسر أمامه بشكل مفاجئ في عقر داره صفر-2 في الجولة الاولى. ويلعب أيضا سبارتا براغ التشيكي مع ساوثمبتون الإنجليزي. يتصدر سبارتا براغ ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، مقابل 7 نقاط لساوثمبتون و4 نقاط لهابويل، ويأتي انتر رابعا بثلاث نقاط فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور


يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي اختبارا صعبا عندما يستضيف فيينورد روتردام الهولندي، ويتمسك إنتر ميلانو بالفرصة الأخيرة، الخميس، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ”.

وقد حجزت أربعة فرق حتى الآن بطاقاتها إلى الدور الثاني هي زينيت سان بطرسبورغ الروسي وأياكس أمستردام الهولندي وشاختار دانييتسك الأوكراني وشالكه الألماني.

في المجموعة الأولى، يأمل فريق الشياطين الحمر بتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فنربخشة التركي 1-2 بفوز على فيينورد يعزز فرصته في التأهل.

ويلعب فنربخشة مع ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني.

يتصدر فنربخشة الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام فيينورد، ويأتي مانشستر ثالثا وله 6 نقاط، وزوريا لوهانسك اخيرا بنقطتين.

وخسر مانشستر مباراتين في البطولة هذا الموسم أمام فييورد صفر-1 في الجولة الأولى وفنربخشة، مقابل فوزين على الفريق التركي 4-1، وزوريا لوهانسك 1-صفر.

وفي المجموعة الخامسة، يستضيف روما المتصدر فيكتوريا بلزن التشيكي باحثا عن بطاقة التأهل، في حين يلعب أوستريا فيينا النمساوي مع استرا جيورجيو الروماني.

يتصدر روما ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، مقابل 5 نقاط لاوستريا فيينا، و4 لاسترا، و3 لفيكتوريا بلزن.

وسيضمن فريق العاصمة الإيطالية تأهله في حال فوزه، وأيضا في حال تعادله مع فيكتوريا بلزن وانتهاء المباراة الثانية بالتعادل.

وفي المجموعة العاشرة، يلتقي فيورنتينا الإيطالي مع باوك سالونيكي اليوناني، وسلوفان ليبيريتش التشيكي مع قره باخ الأذربيجاني.

يتصدر فيورنتينا برصيد 10 نقاط، مقابل 7 لقره باخ و4 لباوك سالونيكي ونقطة لسلوفان ليبيريتش.

وسيتأهل فيورنتينا في حال فوزه أو تعادله، وسيرافقه قرة باخ أيضا في حال فوزه، بغض النظر عن نتيجتي الجولة الأخيرة.

وفي المجموعة الحادية عشرة، يحل إنتر ميلانو ضيفا على هابويل بئر السبع في مهمة ثأرية بعد أن خسر أمامه بشكل مفاجئ في عقر داره صفر-2 في الجولة الاولى.

ويلعب أيضا سبارتا براغ التشيكي مع ساوثمبتون الإنجليزي.

يتصدر سبارتا براغ ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، مقابل 7 نقاط لساوثمبتون و4 نقاط لهابويل، ويأتي انتر رابعا بثلاث نقاط فقط.

رابط المصدر: لقاء الفرصة الأخيرة للإنتر ومهمة صعبة لليونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً