أكثر لاعبي التنس تحقيقا للألقاب موسم 2016

انهى النجم البريطاني أندي موراي المصنف الأول عالميا موسم 2016 بأفضل طريقة ممكنة بعدما نجح في خطف لقب البطولة الختامية للتنس “كأس الماتسرز” لأول مرة في مسيرته. وتمكن موراي من تحقيق لقب البطولة المقامة بلندن بعدما تغلب بسهولة على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-3 و6-4.

بهذا الفوز فإن موراي حقق اللقب التاسع له هذا الموسم ليتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقا للألقاب في عام 2016 متفوقا على ديوكوفيتش. 1 * أندي موراي (9 ألقاب). 2 * نوفاك ديوكوفيتش (7 ألقاب) 3 * النمساوي دومينيك تيم (4 ألقاب). 4 * السويسري ستانيسلاس فافرينكا (4 ألقاب). 5 * الأسترالي نيك كيرجيوس (3 ألقاب). اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


انهى النجم البريطاني أندي موراي المصنف الأول عالميا موسم 2016 بأفضل طريقة ممكنة بعدما نجح في خطف لقب البطولة الختامية للتنس “كأس الماتسرز” لأول مرة في مسيرته.

وتمكن موراي من تحقيق لقب البطولة المقامة بلندن بعدما تغلب بسهولة على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني بواقع مجموعتين متتاليتين تفاصيلهما 6-3 و6-4.

بهذا الفوز فإن موراي حقق اللقب التاسع له هذا الموسم ليتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تحقيقا للألقاب في عام 2016 متفوقا على ديوكوفيتش.

1 * أندي موراي (9 ألقاب).

2 * نوفاك ديوكوفيتش (7 ألقاب)

3 * النمساوي دومينيك تيم (4 ألقاب).

4 * السويسري ستانيسلاس فافرينكا (4 ألقاب).

5 * الأسترالي نيك كيرجيوس (3 ألقاب).

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: أكثر لاعبي التنس تحقيقا للألقاب موسم 2016

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً