ألاردايس يقترب من العودة للتدريب من بوابة كريستال بالاس

سام ألاردايس أصبح سام ألاردايس مرشحاً بقوة لخلافة ألان باردو على رأس الطاقم الفني لنادي كريستال بالاس بعد البداية السيئة التي حققها الفريق في البريميرليج هذا الموسم . وحسب شبكة “ESPN” فإن سام ألاردايس هو أبرز مرشح لخلافة ألان باردو في حالة إقالته من تدريب كريستال بالاس التي بدأت تقترب

في حالة استمرار النتائج السلبية التي يحققها الفريق . وكان ألان باردو قد سافر إلى الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي من أجل مقابلة ملاك نادي كريستال بالاس الذين منحوا فرصة أخيرة للمدرب صاحب الـ 55 عاماً . ولم يحقق كريستال بالاس سوى 22 نقطة من 31 مباراة لعبها في البريميرليج منذ بداية سنة 2016 ، مما يجعله النادي صاحب أضعف سلسلة نتائج خلال السنة ضمن الأندية الـ92 المحترفة في الكرة الإنجليزية على الرغم من صرف 50 مليون استرليني خلال الميركاتو الصيفي الماضي . اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا


الخبر بالتفاصيل والصور


سام ألاردايس
سام ألاردايس

أصبح سام ألاردايس مرشحاً بقوة لخلافة ألان باردو على رأس الطاقم الفني لنادي كريستال بالاس بعد البداية السيئة التي حققها الفريق في البريميرليج هذا الموسم .

وحسب شبكة “ESPN” فإن سام ألاردايس هو أبرز مرشح لخلافة ألان باردو في حالة إقالته من تدريب كريستال بالاس التي بدأت تقترب في حالة استمرار النتائج السلبية التي يحققها الفريق .

وكان ألان باردو قد سافر إلى الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي من أجل مقابلة ملاك نادي كريستال بالاس الذين منحوا فرصة أخيرة للمدرب صاحب الـ 55 عاماً .

ولم يحقق كريستال بالاس سوى 22 نقطة من 31 مباراة لعبها في البريميرليج منذ بداية سنة 2016 ، مما يجعله النادي صاحب أضعف سلسلة نتائج خلال السنة ضمن الأندية الـ92 المحترفة في الكرة الإنجليزية على الرغم من صرف 50 مليون استرليني خلال الميركاتو الصيفي الماضي .

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

رابط المصدر: ألاردايس يقترب من العودة للتدريب من بوابة كريستال بالاس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً