ما حقيقة الغزال الذي شوهد وهو يقود سيارة في أمريكا؟

قام صياد من ولاية ميشيغان الأمريكية بخداع سائقي السيارات على أحد الطرقات السريعة عندما وضع غزالاً ميتاً خلف مقود سيارة ليظن الآخرون بأن الغزال يقود السيارة بحسب موقع “يو بي

آي” الإلكتروني. نشر جيريمي رومزبيرغ صوراً على صفحته على فيس بوك تظهر غزالاً وهو يجلس خلف مقود سيارته التي كانت تجرها شاحنة أخرى. وأظهرت الصور الخادعة، الغزال وهو يجلس في السيارة خلف المقود وكأنه يقود السيارة. وقال رومزبيرغ معلقاً على الحادث “دهشت مثل غيري من السائقين برؤية الغزال وهو يقود السيارة. واضطرت للتخفيف من السرعة حتى أتبين حقيقة ما شاهدته بأم عيني”.وكان الصياد مايك هانتون اصطاد الغزال في إحدى رحلات الصيد في شبه جزيرة آبر. وقال هانتون بأنه أراد أن يقوم بدعابة مع سائقي المركبات على الطريق فوضع الغزال خلف مقود السيارة وقام بسحبها بشاحنته. وأضاف هانتون “لقد كانت دعابة مدهشة، لقد سمعت تعليقات مضحكة كثيرة من السائقين الذين شاهدوا الغزال خلف مقود السيارة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قام صياد من ولاية ميشيغان الأمريكية بخداع سائقي السيارات على أحد الطرقات السريعة عندما وضع غزالاً ميتاً خلف مقود سيارة ليظن الآخرون بأن الغزال يقود السيارة بحسب موقع “يو بي آي” الإلكتروني.

نشر جيريمي رومزبيرغ صوراً على صفحته على فيس بوك تظهر غزالاً وهو يجلس خلف مقود سيارته التي كانت تجرها شاحنة أخرى. وأظهرت الصور الخادعة، الغزال وهو يجلس في السيارة خلف المقود وكأنه يقود السيارة.

وقال رومزبيرغ معلقاً على الحادث “دهشت مثل غيري من السائقين برؤية الغزال وهو يقود السيارة. واضطرت للتخفيف من السرعة حتى أتبين حقيقة ما شاهدته بأم عيني”.

وكان الصياد مايك هانتون اصطاد الغزال في إحدى رحلات الصيد في شبه جزيرة آبر. وقال هانتون بأنه أراد أن يقوم بدعابة مع سائقي المركبات على الطريق فوضع الغزال خلف مقود السيارة وقام بسحبها بشاحنته. وأضاف هانتون “لقد كانت دعابة مدهشة، لقد سمعت تعليقات مضحكة كثيرة من السائقين الذين شاهدوا الغزال خلف مقود السيارة”.

رابط المصدر: ما حقيقة الغزال الذي شوهد وهو يقود سيارة في أمريكا؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً